آخر الاخبار

garaanews  الاردن وزير الصحة: ارتفاع عدد اصابات السلالة الجديدة من كورونا إلى 42 garaanews  سفير المملكة السعودية لدى الأردن يلتقي المفوض العام للأونروا garaanews  ملتقى الحوار السياسي الليبي ليبيا... اعتماد الآلية الخاصة باختيار المجلس الرئاسي والحكومة بنسبة تصويت 73 % garaanews  "الهجرة" تتفق مع مغنيين مصريين بالخارج لإطلاق الأغنية الرسمية لـ"اتكلم عربي" garaanews  10 أطعمة تقي من أمراض القلب والسرطان garaanews  المشاط: مصر الوجهة الأولى لاستثمارات "الأوروبي لإعادة الإعمار" بجنوب وشرق المتوسط 2020 garaanews  عاهل البحرين: منطقة الشرق الأوسط أصبحت أكثر أمانا واستقرارا garaanews  مصر وزير الشباب والرياضة يسلم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك " garaanews  إعلان تجنيد من مديرية الأمن العام (تفاصيل) garaanews  ترامب يسجل “خطاب الوداع” من البيت الأبيض garaanews  17 وفاة و883 إصابة جديدة بكورونا في الأردن garaanews  الاردن الملك يلتقي رئيسي مجلسي الأعيان والنواب garaanews  الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندي يوري موسيفيني بفوزه بولاية رئاسية جديدة garaanews  الإمارات تتخطى حاجز مليوني جرعة من لقاح كورونا garaanews  الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للأردن

الاردن الحكومة: المطارات ستبقى مفتوحة لاستقبال الأردنيين

وكالة كليوباترا للأنباء


- قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة ان المطارات الأردنية ستبقى مفتوحة لاستقبال المواطنين الأردنيين ومغادرة غير الأردنيين.

واضاف العضايلة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية اليوم الثلاثاء انه تم إرجاء تسيير الرحلات الجوية من وإلى الوجهات والدول الخضراء ، بناء على توصية اللجنة الوطنية للأوبئة، لعدم استقرار الحالة الوبائية عالمياً والتسارع الحاد في تسجيل إصابات بفيروس كورونا، ولعدم اكتمال ترتيبات السفر والمتطلبات الصحية الوقائية مع الدول والوجهات الخضراء.

وعلمت عمون أن خلافات مالية بين الحكومة الأردنية والشركة الاجنبية المشغلة لمطار الملكة علياء الدولي، والملكية الأردنية، قادت إلى تأجيل فتح المطار حتى إشعار آخر.

ومنذ صباح اليوم الثلاثاء عقد العديد من الاجتماعات منها عبر سكايب واخرى في مطار الملكة علياء الدولي، لحل الخلاف، الأمر الذي لم يتم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015