آخر الاخبار

garaanews  سفير المملكة السعودية لدى الأردن يلتقي المفوض العام للأونروا garaanews  ملتقى الحوار السياسي الليبي ليبيا... اعتماد الآلية الخاصة باختيار المجلس الرئاسي والحكومة بنسبة تصويت 73 % garaanews  "الهجرة" تتفق مع مغنيين مصريين بالخارج لإطلاق الأغنية الرسمية لـ"اتكلم عربي" garaanews  10 أطعمة تقي من أمراض القلب والسرطان garaanews  المشاط: مصر الوجهة الأولى لاستثمارات "الأوروبي لإعادة الإعمار" بجنوب وشرق المتوسط 2020 garaanews  عاهل البحرين: منطقة الشرق الأوسط أصبحت أكثر أمانا واستقرارا garaanews  مصر وزير الشباب والرياضة يسلم دراجات المرحلة الثالثة من مبادرة "دراجتك.. صحتك " garaanews  إعلان تجنيد من مديرية الأمن العام (تفاصيل) garaanews  ترامب يسجل “خطاب الوداع” من البيت الأبيض garaanews  17 وفاة و883 إصابة جديدة بكورونا في الأردن garaanews  الاردن الملك يلتقي رئيسي مجلسي الأعيان والنواب garaanews  الرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندي يوري موسيفيني بفوزه بولاية رئاسية جديدة garaanews  الإمارات تتخطى حاجز مليوني جرعة من لقاح كورونا garaanews  الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة رسمية للأردن garaanews  سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

الاردن وزارة الخارجية تستدعي السفير الأذربيجاني

وكالة كليوباترا للأنباء


استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية أذربيجان راسم رضاييف، على خلفية البيان الصادر عن وزارة خارجية جمهورية أذربيجان والمتضمن الإشارة إلى استدعاء السفير الأردني في باكو يوم أمس.

ونقلت الوزارة لسفير جمهورية أذربيجان، استغرابها من صدور مثل هذا البيان وما تضمنه من استدعاء السفير في الوقت الذي كان سفير المملكة قد بُلّغَ أن اللقاء كان اجتماعاً للنقاش وليس استدعاءً.

ونقلت الوزارة أيضاً استغرابها من عدم دقة ما تم نقله على لسان السفير الأردني في باكو.

وحول ما أثير من مزاعم عن توريد الأردن أسلحة لجمهورية أرمينيا الديموقراطية، أبلغ مدير إدارة الشؤون الآسيوية، السفير الأذري إن ما نشر قد يكون مرتبطا بعملية بيع قامت بها شركات خاصة اشترت من الصناعات الدفاعية الأردنية حيث أن هناك سوقا عالميا مفتوحا تعمل فيه شركات خاصة ضمن ضوابط وقوانين دولية تحكم عمل هذه الشركات. وأكد أن الأردن يلتزم دائماً بالقانون الدولي والالتزامات الدولية.

وأكد مدير إدارة الشؤون الآسيوية عمق العلاقات الأخوية والمميزة بين البلدين الشقيقين، والحرص على تطويرها وتعزيزها والاستمرار في التشاور والتنسيق خدمة للمصالح والقضايا المشتركة وبما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار. وأشار إلى التعاون الوثيق بين المملكة وأذربيجان في جميع المجالات


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015