آخر الاخبار

garaanews  اول رد من أحمد فلوكس على هاني شاكر بعد تصريحاته الهجومية garaanews  بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا garaanews  استقالة الذنيبات من الجامعة الأردنية بناء على طلبه garaanews  بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا garaanews  طائرات الاحتلال تقصف مواقع في قطاع غزة garaanews  بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021 garaanews  عون يشكر الملك على موقف الأردن المتضامن مع لبنان garaanews  الاردن جابر: إصابتان بكورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي

عبير موسي : نحتاج توقيع 76 نائبا لتقديم مشروع لسحب الثقة من الغنوشي

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت النائبة البرلمانية ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم في تصريحات خاصة لقناة الغد اليوم الإثنين: مسار سحب الثقة من راشد الغنوشي انطلق منذ زيارة إردوغان وبعد تحركاته المشبوهة وغير القانونية في الملف الليبي.

وأضافت: وأيضا تحركاته مع الإخوان وأردوغان بطريقة غير معلنة، وهذا ما أدى إلى دخول أعضاء برلمانيون آخرون خارج كتلة الحزب الدستوري الحر ووقعوا على عريضة سحب الثقة.

وأتبعت: بناء على الاتصالات التي حدثت يوم الجمعة والتجاوزات الخطيرة بحق أمن البرلمان والاعتداء على حرمته اقتنع النواب بضرورة الإمضاء على عريضة سحب الثقة.

وأوضحت موسي أنه لتقديم عريضة سحب الثقة يجب تجميع 76 توقيعا من أعضاء البرلمان وهناك توقيعات مجمعة منذ فترة ولكن من المتوقع أن نعيد تجميعها مرة أخرى.

وأشارت إلى أن هناك كتلا برلمانية جديدة أعلنت أنها ستشرع اليوم في تجميع بقية التوقيعات المطلوبة لأن توقيعات الحزب الدستوري الحر موجودة من شهر.

وأكدت موسي أن الكتل البرلمانية التي انضمت هم كتلة الإصلاح الوطني وكتلة تحيا تونس والكتلة الديمقراطية وكتلة المستقبل.

وتبدأ أربع كتل برلمانية تونسية إجراءات سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي، يأتي ذلك بينما قرّر مجلس شورى حركة النهضة التونسية تكليف رئيس الحركة راشد الغنوشي بالتشاور مع رئيس الجمهورية والأحزاب والقوى السياسية لتشكيل حكومة جديدة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015