آخر الاخبار

garaanews  اول رد من أحمد فلوكس على هاني شاكر بعد تصريحاته الهجومية garaanews  بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا garaanews  استقالة الذنيبات من الجامعة الأردنية بناء على طلبه garaanews  بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا garaanews  طائرات الاحتلال تقصف مواقع في قطاع غزة garaanews  بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021 garaanews  عون يشكر الملك على موقف الأردن المتضامن مع لبنان garaanews  الاردن جابر: إصابتان بكورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي

البعثة الأممية فى ليبيا تدين معارك الميليشيات في طرابلس

وكالة كليوباترا للأنباء


أعربت بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، اليوم السبت، عن قلقها إزاء اقتتال الميليشيات الموالية لحكومة فايز السراج في طرابلس.

وقالت البعثة في بيان إنها تعرب عن قلقها العميق إزاء الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بين عناصر الجماعات المسلحة ، في جنزور ، وهو حي يسكنه المدنيون بمدينة طرابلس.

وأضاف البيان أن هذه الاشتباكات قد تسبب في نشر الخوف بين السكان وأسفرت عن سقوط عدد من الضحايا.

وأدانت البعثة الأممية هذه الأعمال التي وصفتها بـ«الطائشة»، لما تسببت فيه من تعريض المدنيين للخطر.

كما طالبت البعثة بضرورة أن تتحرك حكومة الوفاق برئاسة فايز السراج لإصلاح فعال في قطاع الأمن والقيام بعمليات التسريح وإعادة الإدماج اللازمة.

وأشارت تقارير صحفية إلى مقتل أكثر من 10 أشخاص في اشتباكات بين فصيلين مسلحين في منطقة جنزور بسبب نزاع حول تقاسم السيطرة في المنطقة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015