آخر الاخبار

garaanews  أمريكا: الدعم المالي للبنان مشروط بالإصلاحات garaanews  سقوط صاروخين داخل معسكر التاجي بالعراق garaanews  . حسام أشرف يسجل هدف قاتل للزمالك في مرمى المقاصة garaanews  رئيس السيادة السوداني: نتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا garaanews  فيروس كورونا.. العراق يمدد حظر التجوال الجزئي garaanews  مشروعات سكة حديد وملاحة بحرية وتبادل منح تعليمية.. مصر والسودان تتفقان على تطوير التعاون garaanews  حظر تسليح إيران.. مساحة جديدة للتنافس الأمريكي الروسي garaanews  الأردن يستكمل برنامج التمكين الاقتصادي.. وهذه الشرائح المستهدفة garaanews  أمريكا تدير الفوضى في المنطقة ومخطط ذبح فلسطين والأقصى من خيمة في الصحراء العربية.. ترجل عباس الآن garaanews  السعودية تهاجم “حزب الله” اللبناني بشدة وترحّب بتصنيف ليتوانيا له “كمنظمة إرهابية” garaanews  الفلسطينيون يحرقون صور بن زايد وتل أبيب: نتنياهو زار الإمارات سرًا مرّتين على الأقّل والتوقيع على اتفاق السلام سيتّم بواشنطن خلال سبتمبر ال garaanews  الرئيس الإيراني: الإمارات ارتكبت خطأ فادحًا وتطبيعها خيانة ونحذرها من السماح لإسرائيل بأن يكون لها موطئ قدم بالمنطقة garaanews  مجلس الأمن يرفض مشروع قرار أمريكيًا لتمديد حظر الأسلحة على إيران garaanews  شويكار.. وداعًا "سيدتي الجميلة" garaanews  الصراع على أميركا وداخلها حمادة فراعنة

رغبة سعودية في استضافة «أصدقاء السودان» لدعم جهود السلام

وكالة كليوباترا للأنباء


أبدى السفير السعودي في الخرطوم، علي حسن بن جعفر، رغبة المملكة في استضافة مؤتمر أصدقاء السودان لدعم جهود السلام في البلاد.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الدولة بوزارة الخارجية السودانية، عمر قمر الدين، ظُهر اليوم، حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك فى جميع المجالات وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وتطرق الجانبان لأهمية تنسيق الجهود بين الدول المشاطئة للبحر الأحمر وضرورة تفعيل الميثاق المبرم بينها.

كما بحثا الإجراءات التى اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد للمقيمين والمعتمرين لديها.

وتوجه السفير السعودي بالشكر إلى دولة السودان لمواقفها الداعمة للمملكة، مشيراً لجهود بلاده في إحلال السلام باليمن والمنطقة العربية.

من جانبه، أعرب وزير الدولة السوداني عن جزيل الشكر للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً على الوقوف بجانب السودان خلال الفترة الانتقالية، مثمنًا دور الممكلة الداعم للسودان فى جميع المجالات، مؤكدًا أهمية تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015