آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

انطلاق أول رحلة بحرية بين الأردن ومصر

وكالة كليوباترا للأنباء


انطلقت مساء اليوم الاثنين أول رحلة بحرية منتظمة بين ميناءي العقبة ونويبع المصري منذ بدء الحظر بسبب فيروس كورونا، حيث تم تسيير باخرة من خلال اسطول شركة الجسر العربي تحمل على متنها 355 مصريا ايذانا باستئناف الرحلات البحرية عبر الخط البحري الدولي العقبة- نوبيع، ذهابا فقط.

وقال نائب مدير عام شركة الجسر العربي بالعقبة عدنان العبادلة، إن الرحلة حملت الركاب المصريين المقيمين على اراضي المملكة والراغبين بالسفر لبلادهم والمحجوز لهم مسبقا من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو المكاتب السياحية المعتمدة.

وبين العبادلة أن عملية تجهيز الرحلة تمت من خلال كوادر الشركة بالتعاون مع مختلف الجهات الامنية المعنية ووفق اجراءات احترازية والتزام قواعد التباعد اثناء عملية الصعود والنزول من الباخرة، مشيرا الى اجراءات تعقيم الباخرة والأمتعة بإشراف فريق طبي.

ولفت الى أن الشركة هي الناقل البحري الرئيس بين الاردن ومصر منذ 32 عاما وتوفر حزمة من المزايا والحوافز للمسافرين عبر اسطولها البحري، أهمها السماح للمسافر بنقل 300 كغم مجانا إلى جانب انخفاض كلف السفر عن طريق الخط البحري الدولي العقبة- نويبع، وسهولة وسرعة إجراءات السفر، مشيرا الى ميزة بحرا في ظل انتشار فيروس كورونا لا سيما مع التباعد الاجتماعي المطبق على متن البواخر التابعة للشركة.

وأكد العبادلة أن الشركة كانت تسيّر 4 رحلات اسبوعيا بين مصر والاردن قبل جائحة كورونا ثم انخفضت الى رحلتين اسبوعيا، مشيرا الى أن المسافر يمكنه حجز تذكرته من خلال الموقع الالكتروني للشركة أو من خلال مراكز البيع لنقل الركاب. بترا


اضف تعليق

اقرأ ايضاً

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015