آخر الاخبار

garaanews  السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين garaanews  الاردن الرزاز يطل على الأردنيين للحديث عن الخلوة الحكومية garaanews  القوات البحرية المصرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة garaanews  بريطانيا تقترب من اتفاق مع سانوفي وجلاكسو سميثكلاين لشراء لقاح كورونا garaanews  16 حالة منذ بداية العام.. لماذا ينتحر الشباب في قطاع غزة؟! garaanews  السودان.. التحقيق مع البشير في إعدام 28 ضابطا دون محاكمة عام 1990 garaanews  قرينة الرئيس تنعى رجاء الجداوى: ستبقى باقية وخالدة فى وجداننا وذاكرتنا للأبد garaanews  عريقات: إجتماع وزاري عربي غدا لبحث مخططات الضم الإسرائيلية garaanews  . انهيار ابنة رجاء الجداوى من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها garaanews  دفن الفنانة رجاء الجداوي في مقابر الأسرة بالبساتين garaanews  عاجل.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا garaanews  صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصر garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية

لبنانيون يحتجون بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية

وكالة كليوباترا للأنباء


نظم حراك “صيدا تنتفض” في لبنان مسيرة شعبية انطلقت من أمام فرع مصرف لبنان وجابت شوارع المدينة، وصولا إلى ساحة تقاطع إيليا، بمرافقة القوى الأمنية وعناصر الجيش.

وحمل المشاركون لافتات طالبت بـ “تغيير المنظومة السياسية وبتشكيل حكومة انتقالية تضع قانونا انتخابيا عادلا وبقضاء مستقل لاسترجاع الأموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين”.

ورفع المحتجون هتافات دعت إلى “النزول إلى الشارع لتحقيق المطالب وتغيير الواقع الذي يزداد سوءا يوما بعد آخر”.

ولدى وصول المسيرة إلى ساحة تقاطع إيليا، قطع المحتجون السير وسط الساحة، مطلقين هتافات منددة بـ”الوضع الاقتصادي والمالي المتردي”.

كما انطلقت من ساحة النور في مدينة طرابلس اللبنانية مسيرة دراجات نارية وسيارات استعدادا للأنشطة والتحركات الشعبية المقرر القيام بها يوم غد السبت في مختلف المناطق اللبنانية، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وارتفاع اسعار المواد الغذائية .

وجابت المسيرة شوارع الوسط التجاري بطرابلس ولاسيما شارع عزمي والمئتين وصولا إلى الميناء. وردد المشاركون في المسيرة بواسطة مكبرات الصوت الهتافات وشعارات الحراك الشعبي، منددين بتجاهل القضايا المطلبية، ودعوا إلى أكبر مشاركة شعبية في تظاهرات الغد، وسط تدابير امنية مشددة من قبل القوى العسكرية والأمنية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015