آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

الجامعة الأردنية توضح بشأن تصريح الرئيس عن دوام الموظفين

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدرت الجامعة الأردنية توضيحا لمجموعة من النقاط التي تطرق لها رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة في لقاء له عبر أثير إذاعة الجامعة الأردنية أمس.
وفيما يلي التوضيح:

أولا: أكد الرئيس أن الجامعة ملتزمة بالتشريعات الصادرة عن الحكومة في هذه المرحلة.

ثانيا: قال القضاة على الموظف الالتحاق بعمله إذا قررت الجامعة ضرورة التزامه بالدوام وحسب التشريعات النافذة.

ثالثا : أوضح الرئيس خلال لقائه أن النقطتين (الأولى والثانية) تنطبقان على:

- الموظف الذي يسكن داخل محافظة العاصمة عمّان.

- الموظف الذي يسكن خارج محافظة العاصمة ويحمل تصريحا؛ خاصة أن قسما منهم يسكن في مكان أقرب إلى الجامعة من أولئك الذين مكان سكنهم داخل محافظة العاصمة.

رابعا: لفت الرئيس إلى أنه ليس من واجب الجامعة أن تؤمن للموظف وسيلة نقل؛ لأنها تدفع له علاوة لقاء تنقله، وهنا أشار الرئيس إلى عبارة "دبّر حالك".

خامسا: صرّح القضاة أن الجامعة تحاول توفير حافلات وحسب الشروط الصحية في حالات خاصة التي تتطلب توفير النقل لبعض الموظفين.

سادسا: أكد القضاة أن الجامعة ستطبق التشريعات النافذة بخصوص دوام الموظفين.

إلى ذلك، عبّرت الجامعة عن استيائها من محاولة تشويه تصريح الرئيس بذكر عبارة "دبّر حالك" التي جاءت في سياق ما ورد في النقطة الرابعة؛ مشددة أنها لا تتضمن الإساءة.

هذا وعبر الرئيس عن امتنانه الدائم وشكره العميق لأسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، مقدرًا حرصهم على تأدية واجباتهم تجاه جامعتهم التي تعتز بهم وتفتخر بجهودهم وتكبر بهم، خاصة الذين بقوا على رأس عملهم منذ تعليق الدوام.


اضف تعليق

اقرأ ايضاً

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015