آخر الاخبار

garaanews  الصحة: تسجيل 1503 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و81 حالة وفاة garaanews  كوكا يسجل هدفا فى الدوري اليونانى ويدافع عن أصحاب البشرة السمراء garaanews  وفيات كورونا فى تركيا تتخطى حاجز الـ5 آلاف والإصابات 200 ألفا garaanews  بعد شفائه من كورونا.. مصطفى درويش يفتح مطعمه للفقراء: خير ربنا garaanews  القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في TIK TOK garaanews  مستشار الرئيس: لا توجد تأكيدات بعدم إصابة المتعافي من كورونا مرة أخرى garaanews  السيسي يتوقف للتحدث مع باعة جائلين خلال جولة تفقدية بمدينة نصر garaanews  تعميم تخفيض ضريبة المبيعات على المنشآت السياحية الخميس garaanews  الاردن الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية garaanews  الصفدي ونظيره المصري يبحثان منع إسرائيل ضم أراض فلسطينية garaanews  مصر إحالة ١٦ ألف مخالفة حتى الآن إلى النيابة العسكرية..ومدبولى: لن نتهاون garaanews  مطار الغردقة يستقبل أول رحلة لسائحين أوكرانيين بالطبل البلدي garaanews  هدية محمد صلاح لأهالي قريته.. افتتاح مركز إسعاف نجريج garaanews  توقعات طقس 72 ساعة.. مائل للحرارة نهارا والعظمى في القاهرة 36 garaanews  مصر: رحيل الكاتب الصحفي حسنين كروم

الاردن : اعادة فتح المساجد اعتبارا من 5 حزيران المقبل

وكالة كليوباترا للأنباء


- قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة إن الحكومة تلقت العديد من الاستفسارات حول اعادة فتح القطاعات وعلى رأسها المساجد والكنائس.

وأضاف أنه تقرر اعادة فتح المساجد والكنائس اعتبارا من الخامس من حزيران المقبل.

وبين أن يوم الجمعة كان دائما حظر تجول شامل ويتم دراسة السماح بالتجول يوم الجمعة سيرا على الأقدام خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أن الحكومة تدرس تقليل ساعات الحظر وفتح المزيد من القطاعات وذلك بناء على توصيات لجنة الأوبئة.

وأشار إلى أن فتح القطاعات يعني زيادة في عدد الاصابات الا في حال الالتزام بالتباعد الاجتماعي والاجراءات الصحية، فحال الاغلاق المتواصل لا يمكن الاستمرار به لأن الحالة قد تطول.

وأكد أن بلاغ المدد القانونية لا علاقة له بدوام موظفي القطاع العام، وستبقى اجراءات عودتهم للعمل كما هي دون تغيير.

وشدد على وجود ملاحظات حول عدم التزام قلة من الدوائر الحكومية باجراءات الصحة والسلامة العامة، مشيرا إلى أنه تم تعيين مشرف للسلامة العامة في كل مؤسسة حكومية.

وأهاب العضايلة بالمواطنين التقيد بالكمامات وسبل الوقاية عند مراجعة المؤسسات في القطاعين العام والخاص.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015