آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

محافظ العقبة: لن نسمح بدخول العقبة الا بعد فحص كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


قال محافظ العقبة غسان الكايد إنه لن يسمح لأي شخص بدخول مدينة العقبة بعد انتهاء عيد الفطر السعيد إلا بعد خضوعه للفحص الطبي من قبل فرق الاستقصاء الوبائي التابعة لمديرية صحة العقبة للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.
وبين الكايد في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، أن جميع المواطنين القادمين للعقبة ومن يحملون التصاريح سيخضعون للفحص الطبي من قبل فرق الاستقصاء الوبائي، مؤكدا أن جميع الجهات ذات العلاقة ستعمل على جعل المدينة نظيفة من الفيروس.
وأشاد الكايد بسائقي سيارات الشحن لخدمتهم الاقتصاد الأردني من خلال توزيع الأحمال من غذاء ودواء وبضائع من موانئ العقبة إلى مقاصدها النهائية، مشددا على أنه لن يسمح بدخول أي سائق شاحنة ما لم يخضع لفحص من قبل لجان التقصي الوبائي، إضافة إلى الافصاح عن السائقين الذين دخلوا حدود الأردن وخضعوا للحجر المنزلي لمدة 17 يوما، بالإضافة الى فحص (BCR).
وأشار المحافظ إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المشددة لكل من يخالف أوامر الدفاع، ولن يكون هناك تهاون خاصة لسائقي الشاحنات.   (بترا)


اضف تعليق

اقرأ ايضاً

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015