آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

الاردن "راصد" يطلق حملة بأصوات الأطفال لدعم جهود محاربة كورونا

وكالة كليوباترا للأنباء


- أطلق مركز الحياة لتنمية المجتمع المحلي"راصد" اليوم الأحد، حملة تتبلور حول رسائل يوجهها أطفال بأصواتهم وعفويتهم البريئة لمساندة الجهود الوطنية في مجابهة فيروس كورونا بعنوان "اسمعوا لأطفالنا".
وتأتي الحملة لدعم خطوط الدفاع الأولى لهذا الفيروس، واستكمالاً لحملة "وطنا مسؤوليتنا" إبان الإعلان عن تعطيل الدوائر الرسمية وغير الرسمية.
وتحث الحملة على تسجيل فيديوهات مصورة تحمل رسائل دعم ومساندة للقوات المسلحة والجهاز الأمني والقطاع الصحي بمكوناته كافة.
كما تتضمن رسائل تعنى بتحفيز المواطنين على الالتزام بالتعليمات التي يتم إصدارها من قبل الأجهزة الرسمية، وعلى رأسها الالتزام بالبيوت وعدم الخروج، وإذا ما استعدت الحاجة للخروج لا بد من تطبيق التعليمات الخاصة بالتباعد وعدم المصافحة والابتعاد عن التجمعات. ودعا الاهالي الى مشاركة رسائل من أطفالهم، من خلال إرسال فيديو مصور لهم عبر خاصية الرسائل على صفحة المركز الالكترونية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015