آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

تبادل القصف بين الجيشين السوري والتركي على محور النيرب

وكالة كليوباترا للأنباء


أفاد المرصد السوري بأن الجيشين السوري والتركي تبادلا القصف المدفعي في محور النيرب شرق إدلب، كما نفذت طائرات حربية روسية صباح اليوم السبت، غارات مكثفة على مناطق في أحسم وبينين والفطيرة وابيين والبارة والفطيرة وسرجه بجبل الزاوية بالقطاع الجنوبي من الريف الإدلبي.

وأضاف المرصد أن المعارك التي تشهدها إدلب تتزامن مع غارات مكثفة تشنها الطائرات الروسية على مواقع الجماعات المسلحة جنوب ريف إدلب.

وشُنت غارات عدة بعد منتصف الليل على أماكن في محيط الأتارب بريف حلب الغربي، في حين قصفت قوات النظام أماكن في دير سنبل وكفرنبل وحاس وبسقلا بريف إدلب، ومحيط وأطراف كل من الأتارب ودارة عزة غرب مدينة حلب.

وشهد محور النيرب شرق إدلب، عمليات قصف مكثف ومتبادل، بين قوات النظام من طرف، والفصائل والقوات التركية من طرف آخر، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015