آخر الاخبار

garaanews  عاجل.. الصحة: تسجيل 149 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 حالات وفاة garaanews  عاجل.. السيسي يوجه بالإسراع في بناء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي garaanews  وفات رجال الأعمال منصور الجمال بعد صراع مع المرض garaanews  وزير التعليم العالي: نعمل على إنتاج عقار مضاد لكورونا garaanews  . وفاة ثاني مصري في بريطانيا بفيروس كورونا: طبيب كبير garaanews  نجيب ساويرس: خفضًنا الرواتب 50% حتى انتهاء أزمة كورونا garaanews  الصحة: نسب وفيات كورونا 6.6% والمتعافين 21.1% garaanews  138 حالة جديدة فقط.. السعودية تسجل أقل معدل يومي لإصابات كورونا في إبريل garaanews  الفريق البحثي لـ"علاج كورونا": العلاج يعتمد على تحفيز مناعة الجسم ضد الفيروس garaanews  ادارة الأزمة ..... التبعات الاقتصادية garaanews  الحرية لأسرى فلسطين ...حمادة فراعنة garaanews  مركز الملك سلمان يواصل توزيع السلال الغذائية على الاسر ذات الاحتياج من الاردن ودول عربية garaanews  حمادة يطالب الحكومة بإنقاذ قطاع المطاعم والحلويات من الانهيار garaanews  مصر لواء في الشرطة المصرية ينقذ طفلة من لدغة عقرب وقت حظر التجول في مصر garaanews  الاردن لجنة الأوبئة تسمح لبعض مصانع الألبسة بالعمل

أنباء عن سقوط قذائف داخل ميناء طرابلس في ليبيا أطلقتها قوات المشير خليفة حفتر

وكالة كليوباترا للأنباء


طرابلس – (د ب أ) – أفاد تقرير ليبي اليوم الثلاثاء بسقوط عدة قذائف داخل ميناء طرابلس .

وبثت قناة “ليبيا الأحرار” الخاصة اليوم لقطات خاصة تظهر أعمدة الدخان وهي تتصاعد من ميناء طرابلس نتيجة قذائف أطلقتها قوات المشير خليفة حفتر، قائد ما يسمى بـ “الجيش الوطني الليبي” .

ومن جهته أكد مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى ليبيا غسان سلامة أن قصفا استهدف ميناء طرابلس البحري اليوم الثلاثاء .

وقال سلامة في مؤتمر صحفي بمدينة جنيف السويسرية اليوم: “أحصينا 150 خرقا للهدنة منذ بدايتها، ومنها القصف اليوم على ميناء طرابلس البحري”.

وأضاف أن الخروقات المستمرة تشكل صعوبة كبيرة، داعيا إلى احترام الهدنة حتى تنجح مسارات الحل.

وأشار سلامة إلى بدء محادثات اليوم تهدف إلى تثبيت وقف إطلاق النار بشكل دائم ، قائلا:” الوضع الميداني في ليبيا يبدو هشا جدا وهناك هجمات يوميا على العاصمة”.

وكانت قناة “ليبيا الأحرار” الخاصة بثت اليوم لقطات تظهر أعمدة دخان تتصاعد من ميناء طرابلس نتيجة قذائف قالت إن قوات المشير خليفة حفتر، قائد ما يسمى بـ “الجيش الوطني الليبي” أطلقتها على الميناء.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015