آخر الاخبار

garaanews  إيلات والحفار وداكار وفهمى وعبدالمنعم وزيتون والشيخ سالم و27 رجب! garaanews  مصر استمرار إغلاق المقاهي والأندية وبدء تطبيق حظر حركة المواطنين من الثامنة مساء اليوم garaanews  مصر محافظة الجيزة تقرر سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامة garaanews  مصر : "الإنجيلية" تشكل لجنة لوضع خطة العودة لفتح الكنائس.. تعرف على التفاصيل garaanews  دراسة: عدوى كورونا تزيد من مخاطر الوفاة بعد الخضوع لجراحة garaanews  " ..تشييع جثمان حسن حسني لمثواه الأخير garaanews  روسيا.. وفاة 181 شخصًا وإصابة 8952 آخرين بكورونا خلال 24 ساعة garaanews  تركوه ينزف حتى الموت.. استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات برصاص الاحتلال في القدس garaanews  رئيسة هيئة البحرين للثقاقة والآثار الشيخة مي آل خليفة عبر شبكات التواصل لقاء ثقافي عابر للحدود مع هبة القواس garaanews  تركيا وازدواجية المواقف ... بقلم رانـدا جميل garaanews  الاردن : اعادة فتح المساجد اعتبارا من 5 حزيران المقبل garaanews  فتح كنائس الأردن اعتبارا من 7 حزيران garaanews  محافظ أسيوط يعتمد نتيجة "الإعدادية" بنسبة نجاح 99.76% للعامة و80.50% للمهنية garaanews  العراق يسجل قفزة كبيرة بأعداد المصابين بفيروس كورونا garaanews  وزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية

الاردن وزير الصحة: اجراءات قانونية وإدارية بحق كل من يثبت إساءته لأي مريض

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان - أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة بحق من يثبت أساءته لأي مريض، ولا يراعي القواعد المهنية المتبعة بمعاملة المرضى ورعاية شؤونهم.
وقال الدكتور جابر إنه أوعز بتحويل الفيديو المصور من قبل إحدى القنوات الفضائية، والذي يشير إلى وجود بعض التجاوزات من قبل الكوادر الصحية بالتعامل مع المرضى النزلاء في مستشفى المركز الوطني للصحة النفسية بمنطقة الفحيص، للنائب العام لإجراء المقتضى القانوني بحق من تثبت التحقيقات اساءته للمرضى، إضافة إلى التأكد من حقيقة اللقطات المصورة داخل المستشفى.
وشدد جابر على ضرورة التعامل مع المرضى النزلاء في المراكز الصحية والمستشفيات بعناية وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم، انطلاقا من فلسفة وزارة الصحة وواجبها ودورها المهني والانساني في التعامل مع المرضى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015