آخر الاخبار

garaanews  مطار مرسى علم الدولي يستقبل 167 من المصريين العالقين في السعودية garaanews  المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي: رصد سفينة تركية غادرت من إسطنبول ووصلت مصراتة تحمل آليات عسكرية garaanews  تايلور سويفت توجه رسالة غاضبة لترامب: «سنصوت لإزاحتك» garaanews  الفحص يؤكد عدم وجود إصابات بكورونا في ووهان الصينية garaanews  أحذية بمقاس 75 من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي garaanews  الفيفا يطالب مسابقات الدوري باستخدام “المنطق” مع احتجاجات فلويد garaanews  ترامب يعلن أن حظر التجول سيطبق بصرامة garaanews  الجيش السوداني يعيد انتشاره على الحدود الإثيوبية وإجلاء عدد من الأهالي garaanews  الخارجية الفلسطينية: دولة الاحتلال تهدف لتشويه الموقف الرسمي أمام الرأي العام garaanews  مصر "الداخلية": ضبط شخص يُدير مصنعا لإنتاج كمامات طبية غير صالحة للاستخدام garaanews  إرشادات مهمة من "الصحة" لارتداء الكمامة في مكان العمل garaanews  الاردن : الجيش يحبط محاولة تسلل من سوريا .. garaanews  الاردن : مهلة نهائية لعمالة " الخروج بلا عودة" garaanews  الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء garaanews  الحكومة: تعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساءً حتى الخامسة صباحًا

سانا: استهداف مرابط النفط البحرية السورية في ضربة إرهابية

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة النفط السورية، اليوم الثلاثاء، استهداف مرابط النفط البحرية السورية في بانياس جراء ضربة إرهابية، مشيرة إلى عمليات فنية تُجرى لتقييم الأضرار، وخطط بديلة وضعت لتأمين استمرار العمل لإنتاج النفط الخام.
 
وذكرت النفط السورية، في بيان، نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)  أن :"الإرهابيين والمحور الداعم لهم استهدفوا مجددًا قطاع النفط في سورية بضرب المرابط البحرية في بانياس من خلال زرع عبوات ناسفة بواسطة ضفادع بشرية".
 
وأشارت الوزارة إلى أن الكوادر الفنية التابعة لها تعلمل على تقييم الأضرار الناجمة عن الاستهداف، لافتة إلى خططت بديلة وضعتها لتأمين استمرار عمل المصب للنفط الخام وكل المشتقات الأخرى.
 
وتعرضت المرابط البحري في بانياس لعملية تخريبية في وقت سابق- يونيو من العام الماضي، أصابت عدد من الخطوط ما أثر تسبب بتسرب نفطي في منطقة المصب البحري وخروج عدد من المرابط من الخدمة. بحسب الوكالة السورية الرسمية


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015