آخر الاخبار

garaanews  نتنياهو يعلن بناء مستوطنات جديدة في القدس الشرقية garaanews  باحثون ينصحون كبار السن بـ"حمية البحر المتوسط" garaanews  منتخب مصر يحافظ على المركز الـ51 في تصنيف الفيفا لشهر فبراير garaanews  ) الخارجية التركية: لا توجد إرادة دولية قوية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  ليبيا مقتل 25 مسلحا من قوات حفتر وأسر آخرين في معارك بمحور الخلاطات جنوبي العاصمة طرابلس garaanews  الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل 120 جنديا أمريكيا في ضربة قاعدة “عين الأسد” garaanews  إطلاق القمر الصناعي الروسي "ميريديان - إم" بنجاح للفضاء garaanews  مصر وزير الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا garaanews  شيل: الطلب العالمي على الغاز المسال قد يتضاعف بحلول 2040 garaanews  البرلمان التونسي يحدد الأربعاء المقبل موعدا لجلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ garaanews  الخميس المقبل.. مصر للطيران تشغل رحلة أسبوعيًا من القاهرة إلى الصين garaanews  وزير الأوقاف: مصر استعادت ريادتها الدينية في عهد الرئيس السيسي garaanews  أمن العراق: العثور على جثة "إرهابي" يرتدي حزاما ناسفًا في الأنبار garaanews  البديل عن خطة ترامب ....حمادة فراعنة garaanews  مصر : زيارة الشهابي للصف أثبتت نجاح الشباب في تحمل المسئولية والقيادة

وزير الشباب يلتقي نادي حماده لبحث أوجه التعاون

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان -
إلتقى أمس وزير الشباب د. فارس البريزات مجلس ادارة نادي حماده الرياضي الذي قام بزيارة لوزارة الشباب لبحث أوجه التعاون الشبابي والرياضي المشترك.

وترأس وفد نادي حماده رئيس النادي رائد حمادة ونائب الرئيس الزميلة هبة الصباغ وامين السر المعتز بالله حماده والاعضاء مراد أبو ديه ود. فهمية أبوسعادة وسامر المجالي .

وأكد وزير الشباب د. بريزات على الدور الذي تقوم به الاندية الأردنية لدعم الرياضة والشباب على حد سواء من خلال جملة الانشطة التي تقام في الاندية مشيرا الى تجربة نادي حمادة الرائده في دعم المجتمع المحلي رياضيا وثقافيا واجتماعيا حيث أكد البريزات أن وزارة الشباب جاهزة لتقديم كل أوجه التعاون والدعم للانشطه التي  تنفذها خطة نادي حماده مشيرا الى امكانية نشاطات مقبله في مدينة الامير هاشم في مادبا لتعريف المجتمع المحلي بواحده من المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الشباب.

واستمع الوزير الى أبرز النشاطات التي تضمنتها خطة نادي حماده لهذا العام حيث أكد رئيس النادي رائد حماده أن النادي حقق العديد من الانجازات خلال العام الماضي وسيكمل على هذا الانجاز من خلال خطة طموحه تم وضعها وأضاف: نهدف أن نكون من ابرز الاندية المحلية في تقديم الانشطة المختلفة والتي تخدم القطاع الرياضي والشبابي والمجتمع المحلي حيث نسعى الى تمكين الفرق الرياضية داخل النادي سواء على مستوى فرق خماسيات كرة القدم وكرة الطاولة للرجال والسيدات الى جانب فريق السيارات للدريفت والكارتنج وكذلك تبنت الخطة تأسيس فريق للشطرنج وكرة القدم النسائية الى جانب تفعيل النشاط الذهني والانتساب الى اتحاد الروبوتكس.

وأكد حماده ان النادي يضع كافة امكاناته أمام وزارة الشباب وانشطتها بهدف خدمة الشباب الاردني حيث سيقوم النادي بتقديم مجموعة اقتراحات تنفذ بالتعاون مع وزارة الشباب وتعود بالنفع على شبابنا الاردني من خلال الاستفادة من كافة الخبرات والكوادر العاملة في النادي ووزارة الشباب.

في سياق متصل رحب وزير الشباب برعاية الحفل التكريمي للفرق الرياضية لنادي حماده والذي سيقام في مقر النادي خلال شهر آذار المقبل بعد الانجازات التي حققتها الفرق الرياضية للنادي خلال العام الماضي .




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015