آخر الاخبار

garaanews  استراتيجية وطنية لتنمية قطاع الأسماك والمنتجات البحرية garaanews  غدًا.. الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب المُعظّم garaanews  الطيران الروسي يستهدف محيط تجمع قوات تركية بريف إدلب garaanews  عريقات يدعو لتحقيق المصالحة الفلسطينية لمواجهة الاستيطان والضم garaanews  ملك الأردن يأمر بإرسال طائرة خاصة لإجلاء طفل أردني من العراق garaanews  ملياردير مصري يفاوض للدخول في قطاع استخراج الذهب في مصر garaanews  أزمة المهرجانات تتصاعد.. هاني شاكر يخاطب "يوتيوب" و"ساوند كلاود" garaanews  أزمة كبيرة تلوح في الأفق قبيل قمة الزمالك والأهلي في الدوري المصري garaanews  مكرم محمد أحمد يجتمع بهيئة مكتب "الأعلى للإعلام" لمتابعة أنشطة لجان المجلس garaanews  إسرائيل تقرر التعتيم على حجم تصدير الغاز إلى مصر والأردن garaanews  الاردن كل المؤشرات تؤكد أن الدولة ووزارة الصحة قدمتا جهدا واضحا ومهما فى التعامل مع فيروس كورونا، ولا يوجد سبب واحد يدفع الدولة لإخفاء وجود garaanews  حصيلة زيادة السكان ..من "حسنين ومحمدين إلى " أبو شنب " garaanews  انقسام فى مجلس الإسماعيلى بعد غرامة الـ20 مليون جنيه garaanews  مجلس النواب العراقي يصوت الأربعاء على حكومة علاوي garaanews  نهال عنبر أشارك في سباق رمضان بعملين

محافظ مصرف ليبيا المركزي يأمل في إنهاء تعطيل النفط قريبا

وكالة كليوباترا للأنباء


قال محافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس، الصديق عمر الكبير، إنه يأمل في إنهاء تعطيل النفط قريبا.

وأضاف الكبير في تصريحات لوكالة "رويترز"، أن "تعطيل النفط رصاصة في الرأس".

 
وأشار محافظ مصرف ليبيا المركزي إلى أنه "لا موافقة على ميزانية 2020 حتى الآن".

يذكر أنه وفي أحدث مستجدات الصراع المستمر في ليبيا منذ وقت طويل، قالت المؤسسة الوطنية للنفط، إن حقلين نفطيين كبيرين في جنوب غرب البلاد شرعا في الإغلاق بعدما أغلقت قوات موالية للجيش الوطني الليبي خط الأنابيب.

وتراجعت أسعار النفط في الأسبوعين الماضيين. وبعد ارتفاع الأسعار بسبب تأجج التوتر بين الولايات المتحدة وإيران في بداية العام، اتخذ الجانبان خطوات للابتعاد عن الصراع مما يهدئ أجواء السوق.

يشار أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج بحث في 15أغسطس الماضي مع رئيس مجلس الدولة خالد المشري ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق عمر الكبير، الإسراع في تنفيذ برنامج الإصلاحات الاقتصادية في البلاد، مشيرا إلى أن حزمة الإصلاحات يجب أن تكون في صالح المواطن الليبي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015