آخر الاخبار

garaanews  الرزاز: الاردن يعيش في محيط صعب ومعظم مشاكله بدأت من الخارج garaanews  الوحدات والارثوذكسي يلتقيان غدا في رابع مباريات سلسلة نهائي السلة garaanews  انطلاق أعمال مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة في المملكة garaanews  الاردن 2361 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات garaanews  ضبط شبكة لبيع الأسلحة والذخائر في السودان garaanews  تقرير حقوقى: قطر تقضى على آخر متنفس لحرية التعبير garaanews  أرباح بمئات الملايين لأندية أوروبا فى2019 garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين

الاردن : مسيرة ووقفة احتجاجية للمتقاعدين العسكريين في وادي موسى .. صور وتفاصيل

وكالة كليوباترا للأنباء


نفذ متقاعدون عسكريون من لواء البترا والبادية الجنوبية مســـيرة ووقفة احتجاجية في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا للمطالبة بتحســـين أوضاعهم المعيشـــية وتأمينهم الصحي وإسكانهم العســـكري.

وانطلقت المســـيرة من أمام مســـجد مدينة وادي موسى الكبير مرورا مع الشارع الرئيسي النافذ من ســـوق المدنية ولغاية دوار الشـــهيد.

وأمام دوار الشـــهيد وخلال الوقفة الاحتجاجية ألقى عدد من المشاركين فيها كلمات شـــددت على ضرورة الاستجابة لمطالبهم المشـــروعة والعادلة والإســـراع في معالجة اختلالات رواتبهم وربط سلمها بغلاء المعيشة.

وطالب المشاركون في المسيرة والوقفة الاحتجاجية ضرورة محاسبة الفاســـدين الذين نهبوا المال العام في ســـــبيل أن يكونوا عبرة لغيرهم.

ورفع المشاركون في المســـيرة والوقفة الاحتجاجية يافطات كتب عليها عبارات يشـــدد مضمونها على ضرورة تحقيق مطالبهم كاملة غير منقوصة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015