آخر الاخبار

garaanews  الرئيس فلاديمير بوتين وعبدالفتاح السيسي سبب اهتمام روسيا بتطوير التعاون مع مصر في المجال الصناعي العسكري garaanews  رولا خلف أول امرأة تتولى رئاسة تحرير فايننشال تايمز garaanews  الأردن ملتزم في تطبيق تشريعات تحد من زواج الأطفال garaanews  نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر للمستشفى بسبب نزيف دماغي garaanews  الاردن إحباط تهريب مخدرات اخفيت داخل عبوات قهو garaanews  غارة إسرائيلية تغتال قياديًا في حركة "الجهاد" بقطاع غزة garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن

العراق إجراءات أمنية مشددة قبيل إنطلاق مظاهرة حاشدة في بغداد

وكالة كليوباترا للأنباء


 
 أعلنت السلطات العراقية عن إتخاذ إجراءات أمنية مشددة قبيل إنطلاق مظاهرة حاشدة اليوم (الجمعة) في ساحة التحرير الواقعة في وسط العاصمة بغداد. 
 
وقال مصدر أمني عراقي ـ حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية ـ إن هذه الإجراءات المشددة تأتي عقب الإعلان عن إنطلاق مظاهرة مليونية عقب صلاة الجمعة في مركز مدينة بغداد.
 
ونفى المصدر وجود أي احتكاكات أو مصادمات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في الطرق المؤدية إلى ساحة الخلاني وجسري الاحرار والشهداء بوسط العاصمة بغداد. 
 
يذكر أن بغداد وعددا من المحافظات تشهد منذ عدة أيام تظاهرات كبيرة تطالب بالقضاء على الفساد، وتوفير الخدمات وفرص عمل للعاطلين، إلا أن المطالب اتسعت لتشمل إقالة الحكومة وتشكيل حكومة طوارئ لحين إجراء انتخابات مبكرة بإشراف أممي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015