آخر الاخبار

"الاتحاد الوطني" يستنكر حادثة الاعتداء على الامنين في جرش

وكالة كليوباترا للأنباء


ستنكر حزب الاتحاد الوطني حادثة الطعن التي شهدتها مدينة جرش الأثرية نهار اليوم.

 وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان،  أن الحزب يدين باشد العبارات هذا الحادث الإجرامي الذي اعتبره دخيلا على المجتمع الأردني ولا يعكس حقيقة الشعب الاردني المضياف والمنتمي لوطنه وقيادته.


واكد الكابتن الخشمان في تصريح صحفي اليوم ، ان هذه الحادثه لا يسمح لها بأن تسئ باي شكل من الأشكال للشعب الاردني و ما يتمتع به الأردن من استقرار و  أمن و وأمان وحفاوة في استقبال ضيوفه سواء من السياح العرب والاجانب أو من اللاجئين ممن طلبوا الأمن على أرضه الطاهرة.

. وقال إن الأردن كان ولا زال وجهة رئيسة للمجموعات السياحية القادمة من مختلف أنحاء العالم لما  يمتاز به من تنوع في المنتج السياحي  الذي يلبي رغبات السياح ، وتوفر للبيئة والخدمات السياحية المتطورة والمناسبة، مؤكدا أن هذا الحادث فردي وغير  مسؤول.


واكد الكابتن الخشمان أهمية السياحة كأحد أهم  روافد الاقتصاد الوطني ولتوفير قطاع السياحة  العملة الصعبة للخزينة  وفرص العمل لآلاف الأردنيين ، مشيرا إلى الزخم الكبير في حركة السياحة الأجنبية القادمة للأردن هذا العام في مختلف المواقع والمدن السياحية الأردنية كجرش والعقبة ورم ومدينة البترا التي ستحتفل الاسبوع المقبل باستقبال السائح المليون لهذا العام، وغيرها من المواقع السياحية الأردنية.

ودعا إلى ضرورة التعامل مع الحادث بعقلانية وحكمة وعدم تدوال ونشر مقاطع الفيديو المرتبطة به، والتعامل بإيجابية مع السياحة الاردنية وتغليب مصلحة الوطن وسمعته وموروثه الحضاري والثقافي والتاريخي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015