آخر الاخبار

garaanews  مصر : وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاون garaanews  "كاف" يُعلن نتائج قرعة الكونفدرالية.. والمصري وبيراميدز في مجموعة واحدة garaanews  الليلة..أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية garaanews  الاردن الصفدي: حصاد الباقورة والغمر 4 أشهر garaanews  انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للهندسة الصناعية والتصنيع وهندسة النظم garaanews  العراق.. سقوط 4 قتلى واعتقالات تعسفية في الناصرية garaanews  الاردن .. اسوارة الكترونية بدلا من التوقيف القضائي garaanews  الاردن ارادة ملكية بتعيين الدكتور عبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة garaanews  السعودية : وزارة التعليم تحقق الجائزة الكبرى لأفضل عرض مسرحي في مهرجان الطفل العربي بالأردن garaanews  أيها العرب ارفعوا قبعاتكم لسيدنا الملك فهو البطل garaanews  مقتدى الصدر تحالف مقتدى الصدر يصعد الأزمة ضد عادل عبد المهدي garaanews  بيونج يانج تنتقد مفاوضات تقاسم تكاليف الدفاع الأمريكية في سول garaanews  الأسد: الصراع في سوريا بدأ عقب تدفق الأموال القطرية garaanews  تويتر يتيح رموزًا تعبيرية على التغريدات garaanews  رئيس جامعة القاهرة يتفقد أعمال جولة الإعادة بالانتخابات الطلابية

"الاتحاد الوطني" يستنكر حادثة الاعتداء على الامنين في جرش

وكالة كليوباترا للأنباء


ستنكر حزب الاتحاد الوطني حادثة الطعن التي شهدتها مدينة جرش الأثرية نهار اليوم.

 وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان،  أن الحزب يدين باشد العبارات هذا الحادث الإجرامي الذي اعتبره دخيلا على المجتمع الأردني ولا يعكس حقيقة الشعب الاردني المضياف والمنتمي لوطنه وقيادته.


واكد الكابتن الخشمان في تصريح صحفي اليوم ، ان هذه الحادثه لا يسمح لها بأن تسئ باي شكل من الأشكال للشعب الاردني و ما يتمتع به الأردن من استقرار و  أمن و وأمان وحفاوة في استقبال ضيوفه سواء من السياح العرب والاجانب أو من اللاجئين ممن طلبوا الأمن على أرضه الطاهرة.

. وقال إن الأردن كان ولا زال وجهة رئيسة للمجموعات السياحية القادمة من مختلف أنحاء العالم لما  يمتاز به من تنوع في المنتج السياحي  الذي يلبي رغبات السياح ، وتوفر للبيئة والخدمات السياحية المتطورة والمناسبة، مؤكدا أن هذا الحادث فردي وغير  مسؤول.


واكد الكابتن الخشمان أهمية السياحة كأحد أهم  روافد الاقتصاد الوطني ولتوفير قطاع السياحة  العملة الصعبة للخزينة  وفرص العمل لآلاف الأردنيين ، مشيرا إلى الزخم الكبير في حركة السياحة الأجنبية القادمة للأردن هذا العام في مختلف المواقع والمدن السياحية الأردنية كجرش والعقبة ورم ومدينة البترا التي ستحتفل الاسبوع المقبل باستقبال السائح المليون لهذا العام، وغيرها من المواقع السياحية الأردنية.

ودعا إلى ضرورة التعامل مع الحادث بعقلانية وحكمة وعدم تدوال ونشر مقاطع الفيديو المرتبطة به، والتعامل بإيجابية مع السياحة الاردنية وتغليب مصلحة الوطن وسمعته وموروثه الحضاري والثقافي والتاريخي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015