آخر الاخبار

garaanews  ليه مو صلاح الأفضل فى الدورى الإنجليزى من 2017 garaanews  أكتوبر.. النطق بالحكم في إعادة محاكمة 96 متهما بقضية "فض رابعة" garaanews  الممثلة قاتلة زوجها باكية: "طلبت الطلاق كتير ورفض لحد ما حصلت الكارثة" garaanews  مصر عاجل.. بدء صرف مرتبات العاملين بالدولة 20 يوليو الجاري garaanews  العالم يهجر مطارات تركيا.. 96% تراجعا فى عدد ركاب مطار أتاتورك garaanews  مصر تقفز 9 مراكز فى مؤشر التنمية المستدامة 2020 garaanews  تقارير: الأهلى يوافق على تمديد إعارة أزارو مع الاتفاق حتى نهاية الموسم garaanews  الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية garaanews  وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي garaanews  الاستثمار: الأردن يقدم تسهيلات لدعم الاستثمارات التركية garaanews  الصحة: تسجيل 1025 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و 75 وفاة garaanews  الصحة تعلن مصر آمنة تماما من عدوى الطاعون garaanews  وفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو غون كوليبالي garaanews  وزير الخارجية: لن نتسامح مع أى تهديد يقترب من حدودنا garaanews  عاجل.. الجيش الليبي يحذر تركيا: مستعدون لردع أي اعتداء على "سرت"

مركز الملك سلمان يطلع على الاليات والترتيبات حيال علاج اللاجئين السوريين المصابين بالفشل الكلوي في الاردن

وكالة كليوباترا للأنباء


 

 مركز الملك سلمان يطلع على الاليات والترتيبات حيال علاج  اللاجئين السوريين المصابين بالفشل الكلوي في الاردن بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
اطلع وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خلال زيارة للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الاردن على الاليات والترتيبات التي سيتم اتخاذها في العلاج المقدم للاشقاء السوريين في الاردن والذين يعانون من الفشل الكلوي والذي تم الاتفاق على تنفيذه باذن الله .
ويعتبر هذا المشروع  واحد من عدة مشاريع يقدمها مركز الملك سلمان للاشقاء اللاجئين السوريين في المجال الصحي   ، ويهدف هذا المشروع  إلى توفير علاج الفشل الكلوي لمدة عام واحد للمرضى المستفيدين من المشروع والذي يسهم في تقديم خدمات طبية مميزة وتخفيف الآم ومعاناة الكثير من المرضى .






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015