آخر الاخبار

garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا garaanews  أمريكا تعلن فرض عقوبات على 5 مؤسسات و4 أفراد في تركيا وسوريا garaanews  وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة garaanews  بعد ١٣ عاماً.. مبادرة العربية لحماية الطبيعة تؤتي أكلها بمحاسبة "اسرائيل" عن انتهاكاتها البيئية في لبنان

الاردن عاجل : وقفة احتجاجية على الدوار الرابع للمطالبة بطرد السفير الصهيوني واطلاق سراح اللبدي وعبد الرحمن

وكالة كليوباترا للأنباء


شارك العشرات من الناشطين في وقفة احتجاجية بالقرب من الدوار الرابع في العاصمة عمان للمطالبة بطرد السفير الصهيوني من عمان، واطلاق المعتقلين الاردنيين هبة وعبد الرحمن.

وشهدت الوقفة تدافع بين المتظاهرين وقوات الأمن، لمنع أقتراب المتظاهرين من مبنى رئاسة الوزراء.

وطالب القائمون على الوقفة الحكومة بالتدخل للإفراج عن أبناء الأردن بشكل عاجل، مؤكدين استمرارهم بالفعاليات التضامنية حتى الإفراج عن هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي المعتقلين تعسفياً بلا تهمة اعتقالاً إدارياً مجحفاً، بالإضافة لجميع الأسرى الأردنيين البالغ عددهم 23 أسير أردني والكشف عن مصير المفقودين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015