آخر الاخبار

garaanews  السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين garaanews  الاردن الرزاز يطل على الأردنيين للحديث عن الخلوة الحكومية garaanews  القوات البحرية المصرية تنجح فى ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة garaanews  بريطانيا تقترب من اتفاق مع سانوفي وجلاكسو سميثكلاين لشراء لقاح كورونا garaanews  16 حالة منذ بداية العام.. لماذا ينتحر الشباب في قطاع غزة؟! garaanews  السودان.. التحقيق مع البشير في إعدام 28 ضابطا دون محاكمة عام 1990 garaanews  قرينة الرئيس تنعى رجاء الجداوى: ستبقى باقية وخالدة فى وجداننا وذاكرتنا للأبد garaanews  عريقات: إجتماع وزاري عربي غدا لبحث مخططات الضم الإسرائيلية garaanews  . انهيار ابنة رجاء الجداوى من البكاء أثناء تشييع جثمان والدتها garaanews  دفن الفنانة رجاء الجداوي في مقابر الأسرة بالبساتين garaanews  عاجل.. وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا garaanews  صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصر garaanews  السجن المشدد 15 عاما للفنان المصري طارق النهري garaanews  الاردن الصحة: ٣ اصابات بكورونا جميعها خارجية garaanews  الجزائر: لن نتراجع عن مطلبنا باسترجاع كل أرشيفنا رغم العراقيل الفرنسية

مصادر سورية: اشتباكات بين عناصر كردية والجيش التركي شمالي سوريا

وكالة كليوباترا للأنباء


نشبت اشتباكات مساء اليوم الأربعاء، بين عناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" -ذات الأغلبية الكردية- وقوات الجيش التركي.
 .
 
وبدأت تركيا عملية عسكرية على شمال شرق سوريا، اليوم الأربعاء، بدعوى "تحييد الإرهاب" حسبما وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
 
وأعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية، أن تركيا شنت غارات جوية ومدفعية على نحو 3 بلدات حتى الآن، وسط حالة نزوح كبيرة للمواطنين انتابها الذعر بمدن رأس العين بريف الحسكة الشمالي الغربي، وعين عيسى وتل أبيض بريف الرقة.
 
يأتي ذلك في أعقاب إعلان الولايات المتحدة سحب القوات الأمريكية من سوريا، وأنها لن تشارك بالعملية العسكرية التركية على شمال سوريا، وأنها لن تدعمها.
 
وأدانت مصر والاتحاد الأوروبي العدوان التركي على سوريا، داعين إلى عدم الإضرار بعملية السلام السورية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015