آخر الاخبار

garaanews  عملوها الأبطال.. منتخب مصر يتوج بلقب أمم أفريقيا تحت 23 عاما لأول مرة في التاريخ garaanews  تركيا ترصد 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي لاعتقال دحلان garaanews  العاصمة الإدارية حلم تحول لحقيقة.. نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر أفريقيا 2019 garaanews  فرق رومانية تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية في مهرجان جرش بدورته الـ 35 garaanews  مجلس العاصمة: جائزة الملك نيشان على صدور الأردنيين garaanews  واشنطن تعاقب وزير الاتصالات الإيراني على قطع الإنترنت garaanews  غريفيث يشيد بجهود السعودية لتحقيق السلام في اليمن garaanews  أكرم جروان ينعى أبو سند حيمور garaanews  رد مصري رسمي على تقارير "الرحلات الروسية garaanews  علاء مبارك ينفي "الخبر الكاذب عنوفاة والدته garaanews  فضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتها garaanews  رئيس يعيّن شقيقه رئيسا للوزراء garaanews  تناول المزيد من الألياف واللبن يخفض فرص الإصابة بسرطان الرئة garaanews  السيستاني: إصلاح قوانين الانتخابات الطريق الوحيد لحل الأزمة بالعراق garaanews  حماس تنفي وجود تطورات بملف تبادل الأسرى مع الاحتلال

الإفراج عن أردنيين اثنين كانا محتجزين في ليبيا منذ أكثر من عام

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :- أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة اليوم الأربعاء بأنه وبجهود حثيثة من قبل وزارة الخارجية والأجهزة المختصة الأردنية، قامت السلطات المعنية في دولة ليبيا الشقيقة بالإفراج عن اثنين من أصل ثلاثة مواطنين أردنيين كانوا محتجزين لديها منذ أكثر من عام.
وأوضح القضاة أن وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي قد تلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الليبي محمد الطاهر سيالة، الأسبوع الماضي، أبلغه خلاله بقرار حكومة بلاده الإفراج عن المواطنين الأردنيين المحتجزين لديها.
وعبر القضاة عن شكر وتقدير المملكة لحكومة ليبيا الشقيقة لاستجابتها لطلب المملكة بإطلاق سراح مواطنينا والعمل على تأمين عودتهم سالمين إلى أرض الوطن حيث سيصلان مساء اليوم الأربعاء إلى مطار الملكة علياء الدولي.
وأعرب الناطق الرسمي عن أمله بالإفراج قريباً عن المواطن الأردني الثالث خلال فترة زمنية قصيرة حسب ما وعد الجانب الليبي الشقيق، مؤكداً أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ستستمر بجهودها واتصالاتها مع الجانب الليبي الشقيق إلى أن يتم تأمين عودة المواطن الثالث إلى المملكة.
وشكر القضاة وزير الداخلية الليبي فتحي باشاغا وسفير دولة ليبيا الشقيقة المعتمد لدى المملكة الدكتور محمد البرغثي على الجهود المبذولة في هذا المجال والتي جاءت لتعبر مجدداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بلدينا الشقيقين. وتوجه القضاة بالتهنئة لذوي المواطنين بسلامة عودتهما إلى أرض الوطن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015