آخر الاخبار

garaanews  عبير موسي : نحتاج توقيع 76 نائبا لتقديم مشروع لسحب الثقة من الغنوشي garaanews  صندوق النقد: أكبر تراجع باقتصادات الشرق الأوسط منذ نصف قرن garaanews  محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإغلاق مصلى باب الرحمة garaanews  لجنة الاوبئة: لا مجال لاختصار فترة الحجر وستبقى 14 يوماً حاليا garaanews  الاردن انخفاض مساحة الأبنية المرخصة بالمملكة garaanews  السيسي يفتتح مشروع «الأسمرات 3» garaanews  قد يكون مرض لا تعرفه.. لماذا تشعر برائحة كريهة من الفم أسفل الكمامة؟ (الأسباب كاملة) garaanews  تراجع جديد للدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية garaanews  نبيلة مكرم توقع عقد إنشاء «المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج» garaanews  فوز الرئيس البولندي أندريه دودا بولاية جديدة garaanews  العراق يعلن إحباط مخطط إرهابي يستهدف العاصمة بغداد garaanews  تقسيط على 5 سنوات.. وزيرة الصناعة تكشف شروط تحويل سيارات البنزين إلى غاز garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد

بينهم قيادي بـ"لواء الثورة".. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت وزارة الداخلية، مقتل تسعة عناصر إرهابية، عقب تبادل لإطلاق النار مع القوات أثناء مداهمة وكرين بمدينتي العبور و"15مايو".
 
وأوضحت الوزارة - في بيانها اليوم الأربعاء، أنه من بين تلك العناصر، قيادي حركة لواء الثورة، محمود غريب قاسم محمود قاسم، واسمه الحركي، خلف الدهشوري، والمتورط في حادثتي اغتيال العميد قوات مسلحة، عادل رجائى، واستهداف كمين شرطة العجيزي بالمنوفية.
 
وأشار البيان إلى أنه تم العثور بحوزتهم على 6 قطع سلاح، و2 خرطوش، وكمية من مادتى "RSALT و"النترات"، ومجموعة من الدوائر الكهربائية، وعبوة متفجرة، وهيكلي عبوات متفجرة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015