آخر الاخبار

garaanews  عبير موسي : نحتاج توقيع 76 نائبا لتقديم مشروع لسحب الثقة من الغنوشي garaanews  صندوق النقد: أكبر تراجع باقتصادات الشرق الأوسط منذ نصف قرن garaanews  محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإغلاق مصلى باب الرحمة garaanews  لجنة الاوبئة: لا مجال لاختصار فترة الحجر وستبقى 14 يوماً حاليا garaanews  الاردن انخفاض مساحة الأبنية المرخصة بالمملكة garaanews  السيسي يفتتح مشروع «الأسمرات 3» garaanews  قد يكون مرض لا تعرفه.. لماذا تشعر برائحة كريهة من الفم أسفل الكمامة؟ (الأسباب كاملة) garaanews  تراجع جديد للدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية garaanews  نبيلة مكرم توقع عقد إنشاء «المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج» garaanews  فوز الرئيس البولندي أندريه دودا بولاية جديدة garaanews  العراق يعلن إحباط مخطط إرهابي يستهدف العاصمة بغداد garaanews  تقسيط على 5 سنوات.. وزيرة الصناعة تكشف شروط تحويل سيارات البنزين إلى غاز garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد

قوى الأمن اللبناني توقف خبير أحزمة ناسفة يتبع لداعش

وكالة كليوباترا للأنباء


 اعلنت السلطات اللبنانية، اليوم الأربعاء، القبض على شخص عربي يعمل خبيرا في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها لصالح تنظيم داعش كان يخطط لاستهداف تجمعات بشرية في حارة صيدا.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان ان القبض تم في اطار عملية وقائية، استبقت تكليفه بأي عمل أمني لصالح داعش.

وذكرت انه بالتحقيق معه اعترف بدخوله الاراضي اللبنانية برفقة شقيقه بطريقة غير شرعية وخلال سيطرة داعش على المنطقة التي كان يقيم فيها تأثر بهم والتحق به وتابع دورة شرعية وشارك بالقتال في صفوفهم.

واحالت قوى الأمن الموقوف الى القضاء المختص




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015