آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية

وكالة كليوباترا للأنباء


 التقى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة في مقر الهيئة اليوم الأربعاء، عددا من الأمناء العامين للأحزاب السياسية، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع شركائها في العملية الانتخابية.

وأكد الكلالدة خلال اللقاء، أن الهيئة تولي عملية التدريب الاهتمام الاكبر للموظفين والعاملين مع الهيئة بهدف اكسابهم المهارات التدريبية اللازمة، وتطوير مهاراتهم في مجال الحاسوب والمصطلحات الانتخابية واللغة الانجليزية، بالإضافة إلى توقيع العديد من الاتفاقيات مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير في الانتخابات للعاملين والمهتمين بهذا المجال.

وبين ان الهيئة عقدت عدة دورات تدريبية للقطاعات الشبابية في الاحزاب السياسية، ركزت على العديد من المحاور المتعلقة بإدارة النزاعات، واستراتيجيات التفاوض والصراع، والتوسط لشركاء العمليات الانتخابية، والاتفاقيات القانونية الدولية والاقليمية.

وأضاف الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا برنامجا توعويا متخصصا لقضاة الصلح والبداية بالتعاون مع برنامج سيادة القانون، واستهدف نحو 940 قاضيا من جميع محاكم المملكة، بالإضافة إلى برنامج شامل لتقييم قدرة المدربين على إجراءات العملية الانتخابية بمراحلها كافة، وتقييم مدربي كوادر ومنظومة الربط الإلكتروني أيضا بهدف تحديث وتعزيز قاعدة البيانات الخاصة بالمدربين. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015