آخر الاخبار

garaanews  عبير موسي : نحتاج توقيع 76 نائبا لتقديم مشروع لسحب الثقة من الغنوشي garaanews  صندوق النقد: أكبر تراجع باقتصادات الشرق الأوسط منذ نصف قرن garaanews  محكمة الاحتلال تصدر قرارا بإغلاق مصلى باب الرحمة garaanews  لجنة الاوبئة: لا مجال لاختصار فترة الحجر وستبقى 14 يوماً حاليا garaanews  الاردن انخفاض مساحة الأبنية المرخصة بالمملكة garaanews  السيسي يفتتح مشروع «الأسمرات 3» garaanews  قد يكون مرض لا تعرفه.. لماذا تشعر برائحة كريهة من الفم أسفل الكمامة؟ (الأسباب كاملة) garaanews  تراجع جديد للدولار أمام الجنيه في البنوك المصرية garaanews  نبيلة مكرم توقع عقد إنشاء «المركز المصري الألماني للوظائف والهجرة وإعادة الإدماج» garaanews  فوز الرئيس البولندي أندريه دودا بولاية جديدة garaanews  العراق يعلن إحباط مخطط إرهابي يستهدف العاصمة بغداد garaanews  تقسيط على 5 سنوات.. وزيرة الصناعة تكشف شروط تحويل سيارات البنزين إلى غاز garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد

الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية

وكالة كليوباترا للأنباء


 التقى رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة في مقر الهيئة اليوم الأربعاء، عددا من الأمناء العامين للأحزاب السياسية، ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها الهيئة مع شركائها في العملية الانتخابية.

وأكد الكلالدة خلال اللقاء، أن الهيئة تولي عملية التدريب الاهتمام الاكبر للموظفين والعاملين مع الهيئة بهدف اكسابهم المهارات التدريبية اللازمة، وتطوير مهاراتهم في مجال الحاسوب والمصطلحات الانتخابية واللغة الانجليزية، بالإضافة إلى توقيع العديد من الاتفاقيات مع جامعات عالمية بهدف منح درجة الماجستير في الانتخابات للعاملين والمهتمين بهذا المجال.

وبين ان الهيئة عقدت عدة دورات تدريبية للقطاعات الشبابية في الاحزاب السياسية، ركزت على العديد من المحاور المتعلقة بإدارة النزاعات، واستراتيجيات التفاوض والصراع، والتوسط لشركاء العمليات الانتخابية، والاتفاقيات القانونية الدولية والاقليمية.

وأضاف الكلالدة أن الهيئة نفذت ايضا برنامجا توعويا متخصصا لقضاة الصلح والبداية بالتعاون مع برنامج سيادة القانون، واستهدف نحو 940 قاضيا من جميع محاكم المملكة، بالإضافة إلى برنامج شامل لتقييم قدرة المدربين على إجراءات العملية الانتخابية بمراحلها كافة، وتقييم مدربي كوادر ومنظومة الربط الإلكتروني أيضا بهدف تحديث وتعزيز قاعدة البيانات الخاصة بالمدربين. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015