آخر الاخبار

garaanews  مأزق دولة الاحتلال.. «نتنياهو» خسر و«غانتس» لم يفز! garaanews  بينهم قيادي بـ"لواء الثورة".. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة garaanews  "الثوم".. مضاد حيوي طبيعي لمقاومة البكتيريا garaanews  قوى الأمن اللبناني توقف خبير أحزمة ناسفة يتبع لداعش garaanews  الاردن الزراعة" تطلق خدمة الخط الساخن لتلقي الملاحظات ومتابعتها garaanews  الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية garaanews  المنافسة تزداد شراسة.. نتائج تكشف "تعادل" نتانياهو وغريمه garaanews  نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو garaanews  ليفربول يسقط أمام نابولي.. وبرشلونة يتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال garaanews  إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ 300 ألف جنيه garaanews  بومبيو يبحث مع ولي العهد السعودي سُبل الرد على "هجوم أرامكو" غدًا garaanews  الرئيس يشدد على ضرورة استفادة جميع فئات المجتمع من عوائد التنمية و تحسن الأداء الاقتصادي garaanews  الاردن 4 وفيات وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي garaanews  كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء garaanews  انتخابات إسرائيل.. نتانياهو "في خطر" ومستقبله "محل شك"

أوبر وكريم تعملان بلا تراخيص لنقل الطعام والطرود

وكالة كليوباترا للأنباء


شكا مواطنون وعاملون في قطاع النقل من عمل شركتي اوبر وكريم بشكل مخالف للقوانين والانظمة على نقل وجبات الطعام والطرود، عبر تطبيقات النقل الذكية.

ولم تحصل أي من الشركتين على تراخيص لهذه الغاية بالرغم من قيامهما باطلاق تطبيقات ذكية لتقديم هذه الخدمة، الامر الذي يلحق ضررا بالعاملين على نقل الطلبات من اصحاب التراخيص الرسمية.

وقال مصدر في هيئة تنظيم النقل البري إن الهيئة لم تمنح تراخيصا لشركات النقل باستخدام التطبيقات الذكية لنقل الوجبات الغذائية والطرود، مشيرا الى ان هذا النوع من التراخيص ليس من اختصاص الهيئة.

واضاف أن رئاسة الوزراء خاطبت الهيئة لمنح ترخيص لتطبيق "كريم بوكس"، الا ان الهيئة ردت على الرئاسة بأنه ليس من اختصاصها، ولم تقم بمنح اي ترخيص لمثل هذا النوع من الخدمة.

وبين المصدر لـ عمون أنه بمخاطبة الشركة حول هذه الخدمة ابلغتهم بحصولها على ترخيص نقل طرود من البريد الأردني.

من جهته الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة نفى قطعيا صلة البريد بالشركة او الخدمات التي تقدمها.

وقال العزة  إن منح التراخيص للشركات ليس من عمل البريد الأردني، ولم يمنح البريد أي تصاريح عمل لنقل البضائع او الاطعمة.

واوضح أن الشركات التي تعمل على نقل الطرود من البريد يعاملوا على انهم اشخاص يحملون تفويضا باستلام الطرود، ودون هذا التفويض لا يمكنه استلام أي طرد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015