آخر الاخبار

garaanews  شركة البوتاس العربية تحصل على الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي. garaanews  وايز للتعليم تمنح جائزتها الى روزنستوك، مؤسس مدرسة هاي تك هاي garaanews  أول صورة للنجمة التركية هازال كايا مع مولودها وزوجها.. garaanews  قلق إزاء سقوط وفيات في احتجاجات إيران garaanews  حاملة طائرات أميركية تعبر مضيق هرمز garaanews  العراق : احتجاجات توقف العمل في موانئ وحقول نفطية garaanews  ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة يشكلها نتنياهو أو غانتس garaanews  الاردن الموانئ جاهزة لاستقبال بضائع عراقية garaanews  الاردن دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة يتطلب تعديل تشريعات garaanews  عيادات مركز الملك سلمان تقدم 1051 مطعوم ولقاح للاطفال السوريين في مخيم الزعتري خلال شهر اكتوبر من العام 2019م garaanews  الملك سلمان يكشف لأول مرة الأسلحة التي استخدمت في الهجمات على منشآت أرامكو garaanews  الاردن الحكومة: هذا ما يحتاجه إلغاء ودمج الهيئات garaanews  الاردن دراسة تخفيض رسوم البضائع بالعقبة garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة

أوبر وكريم تعملان بلا تراخيص لنقل الطعام والطرود

وكالة كليوباترا للأنباء


شكا مواطنون وعاملون في قطاع النقل من عمل شركتي اوبر وكريم بشكل مخالف للقوانين والانظمة على نقل وجبات الطعام والطرود، عبر تطبيقات النقل الذكية.

ولم تحصل أي من الشركتين على تراخيص لهذه الغاية بالرغم من قيامهما باطلاق تطبيقات ذكية لتقديم هذه الخدمة، الامر الذي يلحق ضررا بالعاملين على نقل الطلبات من اصحاب التراخيص الرسمية.

وقال مصدر في هيئة تنظيم النقل البري إن الهيئة لم تمنح تراخيصا لشركات النقل باستخدام التطبيقات الذكية لنقل الوجبات الغذائية والطرود، مشيرا الى ان هذا النوع من التراخيص ليس من اختصاص الهيئة.

واضاف أن رئاسة الوزراء خاطبت الهيئة لمنح ترخيص لتطبيق "كريم بوكس"، الا ان الهيئة ردت على الرئاسة بأنه ليس من اختصاصها، ولم تقم بمنح اي ترخيص لمثل هذا النوع من الخدمة.

وبين المصدر لـ عمون أنه بمخاطبة الشركة حول هذه الخدمة ابلغتهم بحصولها على ترخيص نقل طرود من البريد الأردني.

من جهته الناطق الاعلامي باسم البريد الاردني زهير العزة نفى قطعيا صلة البريد بالشركة او الخدمات التي تقدمها.

وقال العزة  إن منح التراخيص للشركات ليس من عمل البريد الأردني، ولم يمنح البريد أي تصاريح عمل لنقل البضائع او الاطعمة.

واوضح أن الشركات التي تعمل على نقل الطرود من البريد يعاملوا على انهم اشخاص يحملون تفويضا باستلام الطرود، ودون هذا التفويض لا يمكنه استلام أي طرد.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015