آخر الاخبار

garaanews  الغرايبه يسلم قاضي القضاة نسخة من تقرير حقوق الانسان. garaanews  سفير مملكة تايلاند في الاردن يحتفي بالعيد الوطني لبلاده garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا

بتوجيهات ملكية، اللواء الحنيطي يوعز بمعالجة الطفلة عروب الرويلي

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان 12 آب (بترا)- بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الى مدير عام الخدمات الطبية الملكية، بنقل الطفلة عروب حسين الرويلي الى مستشفى الملكة رانيا للأطفال في مدينة الحسين الطبية لتلقي العلاج اللازم وعلى نفقة القوات المسلحة.
وكانت الطفلة الرويلي تعاني من ارتفاع حاد في السكر ادخلت على أثره إلى العناية الحثيثة في قسم الأطفال بمستشفى النسائية والتوليد الحكومي في المفرق.
وناشد ذوو الطفلة أمس الأحد جلالة الملك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طالبين تقديم العلاج لها، كون الطفلة غير مؤمنة بتأمين صحي من اي جهة، وليس لهم القدرة على دفع تكاليف علاجها.
ونقلت الطفلة عروب فورا بعد تلقي المناشدة، إلى المستشفى لتقديم العناية والعلاج اللازمين لها واي مساعدة تحتاجها.
وثمن ذوو الطفلة لجلالة الملك عبدالله الثاني، مكارمه الدائمة وعطائه الموصول لأبناء الوطن وتقديمه العون والمساعدة لمن هم بحاجة لها، داعين الله العلي القدير ان يحفظ جلالته ذخرا وسندا ويكلؤه بعين رعايته، وان يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة واردننا العزيز، ويديم عليه الأمن والرخاء والاستقرار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015