آخر الاخبار

garaanews  مأزق دولة الاحتلال.. «نتنياهو» خسر و«غانتس» لم يفز! garaanews  بينهم قيادي بـ"لواء الثورة".. الداخلية: مقتل 9 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة garaanews  "الثوم".. مضاد حيوي طبيعي لمقاومة البكتيريا garaanews  قوى الأمن اللبناني توقف خبير أحزمة ناسفة يتبع لداعش garaanews  الاردن الزراعة" تطلق خدمة الخط الساخن لتلقي الملاحظات ومتابعتها garaanews  الكلالدة يلتقي عددا من الأحزاب السياسية garaanews  المنافسة تزداد شراسة.. نتائج تكشف "تعادل" نتانياهو وغريمه garaanews  نتائج الانتخابات الإسرائيلية "تصفع" نتانياهو garaanews  ليفربول يسقط أمام نابولي.. وبرشلونة يتعادل مع دورتموند في دوري الأبطال garaanews  إحباط محاولة تهريب سجائر إلكترونية بـ 300 ألف جنيه garaanews  بومبيو يبحث مع ولي العهد السعودي سُبل الرد على "هجوم أرامكو" غدًا garaanews  الرئيس يشدد على ضرورة استفادة جميع فئات المجتمع من عوائد التنمية و تحسن الأداء الاقتصادي garaanews  الاردن 4 وفيات وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي garaanews  كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على المملكة الأربعاء garaanews  انتخابات إسرائيل.. نتانياهو "في خطر" ومستقبله "محل شك"

ضاحي خلفان، يوجه هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

وكالة كليوباترا للأنباء


شن نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من أجل "الشرعية".

وهاجم خلفان، في سلسلة من التغرديات عبر حسابه على "تويتر"، "الشرعية في اليمن"، مشددا على ضرورة أن "نقلعها" إذا لم تعتذر رسميا "عما توجهه لنا من عبارات الخيانة".

 

وأكد نائب قائد شرطة دبي أن مشاركة بلاده في حرب اليمن "ليست من أجل الشرعية .. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة".

 

وتساءل خلفان في فورة غضب، قائلا: "هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟"، موجها "للشرعية" في اليمن نصيحة مفادها "أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة".

وشدد نائب قائد شرطة دبي على أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال في هذا الصدد: "أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا...لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي".

 

وكان أحمد الميسري، وزير الداخلية في حكومة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، انتقد بشدة الإمارات على خلفية الأحداث الأخيرة الدامية في عدن، وأشار في السياق إلى أن "أكثر من 400 عربة تابعة للإمارات جالت في شوارع عدن وكانت محملة بالذخائر والأسلحة ويقودها المأجورون، ونحن قاتلناهم بأدوات بدائية".

واتهم الميسري الإمارات بالمسؤولية عما حدث في عدن، وبارك لها في لهجة ذات مغزى، ما وصفه بـ"النصر المبين" في عدن.

كما ألقت الحكومة اليمنية، على لسان محمد الحضر نائب وزير الخارجية اليمني، باللوم على دولة الإمارات لما وصفته بـ"انقلاب على الشرعية بعد سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبو ظبي"، على مؤسسات الحكومة والقصر الرئاسي في العاصمة المؤقتة بعدن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015