آخر الاخبار

garaanews  رد مصري رسمي على تقارير "الرحلات الروسية garaanews  علاء مبارك ينفي "الخبر الكاذب عنوفاة والدته garaanews  فضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتها garaanews  رئيس يعيّن شقيقه رئيسا للوزراء garaanews  تناول المزيد من الألياف واللبن يخفض فرص الإصابة بسرطان الرئة garaanews  السيستاني: إصلاح قوانين الانتخابات الطريق الوحيد لحل الأزمة بالعراق garaanews  حماس تنفي وجود تطورات بملف تبادل الأسرى مع الاحتلال garaanews  تفاصيل "لقاء القصر".. ماذا وراء زيارة "المسؤول الإماراتي الرفيع" للسودان garaanews  "كاف" يعلن نظام التأهل لمونديال الأندية ومواعيد "أمم إفريقيا" بالكاميرون garaanews  العاهل الأردني يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 garaanews  وزير الدفاع التركي خلوصي أكار تركيا: سنوافق بين "إس-400" و"إف-35" ونشر المنظومة الروسية مستمر في تركيا garaanews  وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش وزير إماراتي: سياسات المحاور أثبتت فشلها garaanews  اليوم.. انطلاق مؤتمر أفريقيا 2019.. وتوافد الضيوف على العاصمة الإدارية garaanews  بعد تنصيبها بالأمم المتحدة.. بنت مصر غادة والي تتلقى التهاني.. الخارجية والهجرة والبنك الدولي أبرزهم garaanews  مصر البيئة تنتهى من زراعة ٣٥٠٠ شجرة بمحافظتي القليوبية والقاهرة

ضاحي خلفان، يوجه هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

وكالة كليوباترا للأنباء


شن نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، هجوما لاذعا على الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مشيرا إلى أن بلاده لم تتدخل في اليمن من أجل "الشرعية".

وهاجم خلفان، في سلسلة من التغرديات عبر حسابه على "تويتر"، "الشرعية في اليمن"، مشددا على ضرورة أن "نقلعها" إذا لم تعتذر رسميا "عما توجهه لنا من عبارات الخيانة".

 

وأكد نائب قائد شرطة دبي أن مشاركة بلاده في حرب اليمن "ليست من أجل الشرعية .. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة".

 

وتساءل خلفان في فورة غضب، قائلا: "هؤلاء يستحقون أن يضحى من أجلهم؟"، موجها "للشرعية" في اليمن نصيحة مفادها "أحسن للشرعية تقطع علاقتها بالإمارات والمقاومة الجنوبية ما دامهم خونة".

وشدد نائب قائد شرطة دبي على أن ما يصدر عنه رأي شخصي، وقال في هذا الصدد: "أنصحها أنا نصيحة شخصية طبعا...لا أحد يقول لي أنت محسوب على جهة..والله رأيي الشخصي".

 

وكان أحمد الميسري، وزير الداخلية في حكومة الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، انتقد بشدة الإمارات على خلفية الأحداث الأخيرة الدامية في عدن، وأشار في السياق إلى أن "أكثر من 400 عربة تابعة للإمارات جالت في شوارع عدن وكانت محملة بالذخائر والأسلحة ويقودها المأجورون، ونحن قاتلناهم بأدوات بدائية".

واتهم الميسري الإمارات بالمسؤولية عما حدث في عدن، وبارك لها في لهجة ذات مغزى، ما وصفه بـ"النصر المبين" في عدن.

كما ألقت الحكومة اليمنية، على لسان محمد الحضر نائب وزير الخارجية اليمني، باللوم على دولة الإمارات لما وصفته بـ"انقلاب على الشرعية بعد سيطرة قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من أبو ظبي"، على مؤسسات الحكومة والقصر الرئاسي في العاصمة المؤقتة بعدن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015