آخر الاخبار

garaanews  عون يأمل في ولادة حكومة لبنانية "خلال أيام" garaanews  بالكمامة والهتافات.. هكذا احتفل "أسود الرافدين" ومشجعوهم garaanews  بحضور القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بالإنابة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية يشارك بالجولة الميدانية لمشاريع برن garaanews  الأميرة بسمة تحضر اللقاء الوطني الإرشادي" لقاء الوفاء للحسين" garaanews  ترامب يرشح سفيرا فوق العادة ومفوضا للأردن garaanews  الاردن : الملك في زيارة مفاجئة إلى مستشفى التوتنجي garaanews  الوزني: تكليف هيئة الاستثمار بدراسة إنشاء صندوق استثماري وطني garaanews  / الأمير زيد بن رعد يعبر عن قلقه حيال مستقبل الأمم المتحدة garaanews  الصين تؤكد أهمية دفع العلاقات مع فرنسا وأوروبا إلى مستوى جديد garaanews  بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض garaanews  قتلى وجرحى بمواجهات وسط بغداد garaanews  الإمارات ومصر تطلقان منصة استثمارية بقيمة 20 مليار دولار garaanews  هدنة غزة باختبار "الصواريخ".. وإسرائيل تعلن اغتيال أبو ملحوس garaanews  الخارجية الأميركية: التحالف ضد داعش دمر التنظيم 100% garaanews  السويد تعتقل مسؤولاً إيرانياً متورطاً بمجازر الإعدامات الجماعية

ثلاثة خطوط طيران جديدة إلى الأردن على متن "إيزي جيت" لشتاء 2019

وكالة كليوباترا للأنباء


أعلنت هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة والآثار عن أن الشراكَة مع طيران إيزي جيت منخفض التكاليف بدأت بالتوسع عبر إضافة 3 خطوط جديدة إلى الأردن وذلك بحسب جدولها لشتاء الأردن 2019.
وتتضمن الخطوط الثلاثة: مدينة البندقية وميلان وجنيف وبما مجموعه 5 خطوط يربط بين 4 دول.
وقالت وزيرة السياحة والآثار مجد الشويكة إن الأردن شهد تحولاً إيجابياً في القطاع السياحي عام 2018، وأن هذا التحوّل الإيجابي ما يزال قائماً بذات القوة التي انطلق بها العام الماضي. وأضافت بأن توسع خدمات شركة إيزي جيت كان نتيجة عمل دؤوب من قبل العديد من الجهات الاردنية. وقالت شويكة: نحن نتطلع للمزيد من النجاح في المستقبل من خلال زيادة عدد الخطوط وعدد السياح مما سيؤدي إلى المزيد من التقدم والاستثمار في هذا القطاع الهام.
بدوره، أشار المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات إن هذا التوسع هو مؤشر هام لنجاح شراكتنا مع إيزي جيت كما أنه مؤشر لثقة الشركة والمستهلك الأوروبي في المنتج السياحي الأردني. وقال إن التوسعة ضاعفت عدد الخطوط إلى العقبة من إيزي جيت، معربا عن أمله بأن تكون هذه الخطوة الأولى للتوسعة المستقبلية المحتملة.
ولفت عربيات إلى عمل الهيئة مع وزارة السياحة والآثار وشركة الطيران بشكل وثيق من أجل استمرارية هذا المشروع ولتكون الأردن الوجهة السياحية المفضلة لجميع أنماط السياح.
وستربط الخطوط الجديدة بين العقبة ومدينة البندقية وميلان وجنيف بمعدل رحلتين أسبوعيتين في موسم الشتاء حيث سيصبح عدد الخطوط المشغلة من قبل شركة إيزي جيت إلى مدينة العقبة 5 خطوط بما فيها خطي برلين ولندن الذين أطلقتهم الشركة الشتاء الماضي. (بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015