آخر الاخبار

garaanews  مركز الملك سلمان للاغاثة يشارك في ورشه عمل نظمها الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الأحمر لعرض الاستراتيجيات والسياسات لعام 2020 في الار garaanews  لبنان يتجه إلى خفض رواتب الوزراء من أجل تهدئة الاحتجاجات garaanews  الأسير أحمد غنام 100 يوم من الاضراب عن الطعام في مواجهة الإحتلال garaanews  جونسون يسعى لطرح اتفاق بريكست للتصويت في البرلمان بعد إجباره على طلب التأجيل garaanews  روسيا: نأمل أن يساعد التنسيق مع تركيا وأمريكا في سوريا في تعزيز الاستقرار garaanews  جوارديولا: مانشستر سيتي غير جاهز للفوز بدوري أبطال أوروبا garaanews  الرئيس السيسي يوجه بمواصلة النهوض بالصناعات الحرفية بجميع المحافظات garaanews  مصر قضية "راجح والبنا".. النيابة العامة: "سنطالب بأقصى عقوبة.. ولا مجال لتدخل أي طرف" garaanews  الرئيس اللبناني: ما يحدث في الشارع يعبر عن وجع الناس.. وتعميم الفساد ظلم garaanews  ملتقى العرب للشعر النبطي في المفرق garaanews  أمريكا: إصلاحات ذات مغزى يمكن أن تفتح الأبواب أمام مليارات الدولارات للبنان garaanews  انخفاض أسعار البنزين والكاز واستقرار نسبي في أسعار الديزل عالمياً garaanews  انطلاق مهرجان شبيب للثقافة والفنون» ..2019 برعاية الاميرة سناء عاصم garaanews  لحل الازمة الحريري يطرح ورقة عمل اقتصادية من 24 محورا garaanews  اتساع العجز التجاري للجزائر بسبب تراجع إيرادات الطاقة

سلطات جبل طارق توقف قبطان ناقلة النفط الإيرانية ومساعده

وكالة كليوباترا للأنباء


احتجزت سلطات جبل طارق، قبطان الناقلة الإيرانية جريس 1 ومساعده، بتهمة خرق العقوبات الأوروبية على سوريا، كما احتجزت أجهزة الكترونية على متن السفينة.

وأكدت شرطة جبل طارق، في بيان اليوم الخميس، إن التحقيق بشأن الناقلة جريس 1 ما زال مستمرا، والسفينة لا تزال محتجزة.

ونسبت وكالة تسنيم للأنباء اليوم الخميس، إلى نائب قائد الحرس الثوري الإيراني قوله إن بريطانيا والولايات المتحدة ستندمان على احتجاز ناقلة نفط إيرانية.

وكانت قوات مشاة البحرية الملكية البريطانية اعتلت الأسبوع الماضي الناقلة الإيرانية (جريس 1) قبالة جبل طارق واحتجزتها للاشتباه في أنها تنقل نفطا لسوريا انتهاكا لعقوبات الاتحاد الأوروبي.

ونقلت تسنيم عن العميد علي فدوي نائب قائد الحرس الثوري "يتخذون الآن إجراء لا يحتاج قدرات بل قدرا من الغباء".

وأضاف: "ما كانت الحكومة الأمريكية.. وأيضا إنجلترا.. لتتخذا هذا الإجراء لو أنهما أجرتا أقل الحسابات".

وتابع قائلا "لقد استأجرنا هذه السفينة وقمنا بتحميلها بالشحنة. تصرفهما كان أحمق جدا وستندمان على ذلك قطعا. سنعلن عن ردنا".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015