آخر الاخبار

garaanews  الرزاز: الحكومة ملتزمة بالتوجيهات الملكية لتعزيز منظومة حقوق الإنسان garaanews  الاردن القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره garaanews  برغل ببندورة garaanews  البرلمان التونسي يصادق على تعديل القانون الانتخابي garaanews  .تصريحات تكشف "ازدواجية" خطاب إيران garaanews  روبوت روسي شبيه بالبشر يشق طريقه لمحطة الفضاء الدولية garaanews  شيخ الأزهر يشيد بتشكيل لجنة لتحقيق أهداف وثيقة الأخوة الإنسانية garaanews  وفاة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق garaanews  الاردن وزير العمل: التفتيش لا يهدف إلى التضييق على العمالة الوافدة garaanews  مدير عام الصحة العالمية للسيسى: "100 مليون صحة" أكبر حملة فى تاريخ البشرية garaanews  سيدة عراقية تتعرض للضرب على يد ضابط فى مطار مشهد الإيراني garaanews  البنك المركزى ينفى طرح عملات نقدية فئة 500 و1000جنيه garaanews  السيسي يجتمع برئيس هيئة قضايا الدولة الجديد.. ويؤكد أهمية ترسيخ دولة القانون garaanews  مصر.. انتشال جثة لاعب كرة قدم من النيل garaanews  الجزائر.. التحقيق مع وزير العدل الأسبق في قضايا فساد

الاردن السياحة توافق على مطالب الإدلاء

وكالة كليوباترا للأنباء


- اعتصم أكثر من 100 دليل سياحي امام وزارة السياحة والاثار اليوم الاربعاء، للمطالبة بما وصفوه حقوق شرعية لهم.

وقال ممثل عن المعتصمين لـ عمون إن مطالبهم تمثلت بتحديد أجور الادلاء السياحيين مع المكاتب السياحية حماية لهم، اضافة الى عدم التغول على المهنة، وعدم اعطاء تصاريح للاجانب تحت مسمى دليل سياحي، وتصني مهنة الدليل السياحي مهنة خطرة.

وبين أن الادلاء تقدموا بهذه المطالب من خلال الجمعية إلا أن الوزارة لم تستجيب، الامر الذي دفعهم للاعتصام امام وزارة السياحة.

وأكد ممثل عن المعتصمين أن أمين عام وزارة السياحة خرج اليهم برفقة رئيس الجمعية، وأكدا التوافق على تنفيذ مطالب المعتصمين.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015