آخر الاخبار

garaanews  شريف منير يتلقى هدية خاصة من محمد صلاح.. garaanews  هبة الأباصيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى.. garaanews  برادلي كوبر سبب انفصال ليدي جاجا عن خطيبها.. صور garaanews  فرنسا تناقش مع إيران مصير مواطنة اعتقلت في أكتوبر garaanews  المعارض الفنزويلي جوايدو يتوجه نحو الحدود لإدخال المساعدات الأمريكية garaanews  بريطانيا تقر: غضب صيني من التهديد بإرسال سفينة حربية للمحيط الهادي garaanews  إحباط مخطط إرهابي لاغتيال شخصيات من الحزب الديمقراطي الأمريكي garaanews  مصر الإفتاء: مواجهة الدولة للجماعات الإرهابية من أعلى أنواع الجهاد garaanews  بيراميدز: نرفض إجراء تعديلات في جدول الدوري والكأس إرضاءً لأطراف أخرى garaanews  مصر التعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة garaanews  مصر وزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا garaanews  مصر : وزير التعليم ينفي تطبيق زي موحد على المعلمين garaanews  مركبة يابانية ستفحص تربة كويكب بعيد 280 مليون كلم garaanews  قتيلان بإطلاق نار في ميونيخ... والشرطة: لا مؤشرات على دوافع إرهابية garaanews  وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

منح الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية من مجلس السلامة البريطاني للهندية الأردنية للكيماويات

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان


 حصلت  الشركة الهندية الاردنية للكيماويات والمملوكة بالكامل لشركة مناجم الفوسفات الاردنية على الجائزة الدولية للسلامة والصحة المهنية على المستوى العالمي من مجلس السلامة البريطاني للعام 2018.

وتعكس هذه الجائزة مدى  التزام صناعة الاسمدة الكيماوية الاردنية بالمعايير الدولية للسلامة والصحة المهنية والبيئة، حيث تتطلب معايير الجائزة على الشركات المشاركة تسجيل اقل معدل لاصابات العمل وتطبيق أحدث التقنيات العالمية في مجالات الصحة والسلامة الصناعية، وكذلك التميز في التخطيط الاستراتيجي للسلامة والصحة المهنية وفقا لافضل الممارسات الدولية.

وقال رئيس مجلس ادارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية،  الدكتور محمد الذنيبات،  ان  الحصول على هذه الجائزة على المستوى العالمي يسهم  في رفع تنافسية الاردن عالميا، ويبعث على الفخر  بهذه الانجازات الوطنية، وبما يعكس  مدى التزام إدارة الشركة بتوفير بيئة عمل اّمنة ومستدامة لكافة العاملين والمقاولين داخل الشركة وضمن أعلى المعايير العالمية.
وأكد الدكتور الذنيبات أن  الحصول على هذه الجائزة يشكل حافزا للشركة لمضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات، وبما يجعلها انموذجا يحتذى به على الصعيد المحلي والاقليمي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015