آخر الاخبار

garaanews  شريف منير يتلقى هدية خاصة من محمد صلاح.. garaanews  هبة الأباصيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى.. garaanews  برادلي كوبر سبب انفصال ليدي جاجا عن خطيبها.. صور garaanews  فرنسا تناقش مع إيران مصير مواطنة اعتقلت في أكتوبر garaanews  المعارض الفنزويلي جوايدو يتوجه نحو الحدود لإدخال المساعدات الأمريكية garaanews  بريطانيا تقر: غضب صيني من التهديد بإرسال سفينة حربية للمحيط الهادي garaanews  إحباط مخطط إرهابي لاغتيال شخصيات من الحزب الديمقراطي الأمريكي garaanews  مصر الإفتاء: مواجهة الدولة للجماعات الإرهابية من أعلى أنواع الجهاد garaanews  بيراميدز: نرفض إجراء تعديلات في جدول الدوري والكأس إرضاءً لأطراف أخرى garaanews  مصر التعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة garaanews  مصر وزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا garaanews  مصر : وزير التعليم ينفي تطبيق زي موحد على المعلمين garaanews  مركبة يابانية ستفحص تربة كويكب بعيد 280 مليون كلم garaanews  قتيلان بإطلاق نار في ميونيخ... والشرطة: لا مؤشرات على دوافع إرهابية garaanews  وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

السفارة الايرانية تحتفي بالعيد الوطني الـ 40 للبلاد

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان  - اقامت السفارة الايرانية في عمان مساء امس حفل استقبال بمناسبة الذكرى الــ40 للثورة الاسلامية الايرانية.

بدأ حفل الاستقبال  بعزف النشيدين الوطنيين الايراني و الأردني وكان في مقدمة مستقبلي المدعوين السفير  سفير جمهورة ايران الاسلامية  و اعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة.
والقى السفير مجتبى فردوسي بور كلمة خلال الحفل اشار خلالها الى اهمية الارادة الشعبية الايرانية الشجاعة التي ادت الى التخلص من الاستعمار.
وحضر الحفل  اعضاء من السفراء العرب والاجانب ورؤساء البعثات الدبلوماسية والنواب والمدعوين ة وأعضاء السلك الدبلوماسي وكبار المسؤلين والهيئات .

 وتخلل الحفل فيلم وثائقي يحكي عن انجاوات الثورة الايرانية .




















































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015