آخر الاخبار

garaanews  شريف منير يتلقى هدية خاصة من محمد صلاح.. garaanews  هبة الأباصيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى.. garaanews  برادلي كوبر سبب انفصال ليدي جاجا عن خطيبها.. صور garaanews  فرنسا تناقش مع إيران مصير مواطنة اعتقلت في أكتوبر garaanews  المعارض الفنزويلي جوايدو يتوجه نحو الحدود لإدخال المساعدات الأمريكية garaanews  بريطانيا تقر: غضب صيني من التهديد بإرسال سفينة حربية للمحيط الهادي garaanews  إحباط مخطط إرهابي لاغتيال شخصيات من الحزب الديمقراطي الأمريكي garaanews  مصر الإفتاء: مواجهة الدولة للجماعات الإرهابية من أعلى أنواع الجهاد garaanews  بيراميدز: نرفض إجراء تعديلات في جدول الدوري والكأس إرضاءً لأطراف أخرى garaanews  مصر التعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة garaanews  مصر وزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا garaanews  مصر : وزير التعليم ينفي تطبيق زي موحد على المعلمين garaanews  مركبة يابانية ستفحص تربة كويكب بعيد 280 مليون كلم garaanews  قتيلان بإطلاق نار في ميونيخ... والشرطة: لا مؤشرات على دوافع إرهابية garaanews  وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

الاردن "الأمن" : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

وكالة كليوباترا للأنباء


تعاملت إدارة السير في مديرية الأمن العام، مع (417) مخالفة ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح إثر إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) يوم الأحد.

وقال بيان صادر عن مديرية الأمن العام، إن المخالفين قاموا بالمسير في مواكب وخروج الأجسام من المركبات أثناء المسير، واستعمال المنبه بصورة مزعجة وقيادة المركبة بصورة متهورة أو استعراضية (التشحيط) واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم.

ولفت البيان إلى وجود إلتزام كبير من قبل المواطنين في تجنب ارتكاب تلك المخالفات، قائلاً: "إنها انخفضت بشكل واضح مقارنة بذات الفترة من العام الماضي". 

وثمن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي، في البيان، استجابة المواطنين والتزامهم في اتباع توجيهات مديرية الأمن العام للتعبير عن فرحهم بما لا يؤثر على سلامة وراحة المواطنين.

وأكد أن انخفاض المخالفات، يعبر عن ارتفاع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق والمؤشرات الإيجابية في انحسار الممارسات السلبية، والتي ارتبطت بالتعبير عن الفرح.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015