آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

الأميرة بسمة تؤكد حرص "البر والاحسان" على تحسين الأوضاع المعيشية للأسر العفيفة

وكالة كليوباترا للأنباء


 عمان

 قدمت حملة البر والاحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) ، أمس مساعدات عيينة للأسر العفيفة من قرية المشرف بمحافظة المفرق.

  واستهدفت الحملة 60  أسرة في القرية شملت طرود  غذائية وحرامات وصوبات وكوبونات مجانية  للمحروقات.

و أكدت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، خلال توزيع المساعدات على الاسر المستفيدة في جمعية المشرف للتنمية الاجتماعية، حرص الحملة بالتعاون مع شركائها على المساهمة في تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية للأسر العفيفة في جميع مناطق المملكة.

ولفتت سموها  لأهمية الرسالة الإنسانية للحملة منذ انطلاقها عام 1991،  ورؤيتها في تحقيق التنمية الشاملة عبر مساعدة الفئات المستهدفة سواء أسرا أو أفرادا وجعلها قادرة على الإنتاج والاعتماد على ذاتها.

  و خلال زيارتها لعدد من منازل الأسر العفيفة في القرية، اطلعت سموها على الأوضاع المعيشية والإنسانية لهذه الاسر، حيث قدمت الحملة مجموعة من المساعدات العينية لها، فيما ستعمل  من خلال برامجها المتنوعة على تقديم المزيد من المساعدات لها  تشمل صيانة منازلها وشمولها  بالبرنامج المتنوعة  للحملة، وتزويد بعض أفرادها من ذوي الإعاقة بالاجتياجات اللازمة .

   وكانت مديرة مراكز الاميرة بسمة للتنمية في محافظة المفرق وداد الشريدة، عرضت للبرامج والمبادرات التنموية التي ينفذها الصندوق عبر برامجه المختلفة في محافظة المفرق للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ، مبينة أن حملة البر والاحسان  عملت من  خلال شراكتها مع جمعية قطر الخيرية  على شمول 27 أسرة في قرية المشرف بمشاريع تنموية انتاجية،  وصيانة 22 منزل لأسر عفيفة في القرية.

 بدوره عرض رئيس جمعية ، لاهداف الجمعية وبرامجها، في وقت طالب فيه عدد من أبناء القرية بايجاد مشروعات تنموية  للمساهمة في الحد من الفقر والبطالة في المنطقة.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015