آخر الاخبار

garaanews  نصار: نسعى لتعزيز الشراكة التجارية والاستثمارية بين مصر وسلطنة عمان خلال المرحلة المقبلة garaanews  بروستد الدجاج المقرمش garaanews  كيم كارداشيان ترد أخيرا على "سؤال خاص جدا" حير معجبيها garaanews  بعد مقتل راكبة... "أوبر" تكشف عن إجراءات سلامة جديدة garaanews  بعد "اقتلاع البشير"... كيف تغير الجنيه السوداني أمام الدولار garaanews  في واقعة "غير مسبوقة"... إسرائيل توجه رسالة إلى محمد صلاح وولي عهد أبو ظبي garaanews  حقيقة اعتقال رجلي استخبارات إماراتيين في تركيا على صلة بـ"مقتل خاشقجي garaanews  التوابل تساعدك في تفتيت الدهون garaanews  إغفال وجبة الإفطار قد يزيد من خطر الموت garaanews  إصابة 35 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي لقمع مسيرات سلمية بغزة garaanews  أحدب نوتردام” الأكثر مبيعاً فى فرنسا بعد حريق الكاتدرائية garaanews  الكونغو الديمقراطية تعلن الحداد الوطني على ضحايا حادث غرق قارب garaanews  الخطيب يجتمع غدًا بالجهاز الفني للأهلي واللاعبين garaanews  الجامعة العربية تنشر أعضاء بعثتها بمختلف المحافظات لمتابعة الاستفتاء على تعديلات الدستور garaanews  الصحة: الدفع بـ2087 سيارة إسعاف مجهزة بمحيط لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظات

الاردن ضبط 100 عامل وافد مخالف لقانون العمل

وكالة كليوباترا للأنباء


قال مدير التفتيش المركزية في وزارة العمل منور أبو الغنم إن لجان وفرق التفتيش المشتركة في الوزارة ضبطت وبالتعاون مع كوادر الأجهزة الأمنية المختصة مساء الثلاثاء، 100 عامل وافد مخالف لأحكام قانون العمل.

وأضاف أبو الغنم أن حملات التفتيش هذه تأتي للوقوف على مدى تقيد وإلتزام اصحاب العمل والعمال بالقانون.

ولفت إلى أن التفتيش هذا المساء جاء مكملا للحملات الليلية السابقة على المقاهي والمطاعم والمولات للتأكد من مدى إلتزامها بقانون العمل الأردني خاصة فيما يتعلق بتشغيل العمال الوافدين في المهن المغلقة، مؤكداً ضرورة التزام اصحاب العمل بالقانون وعدم تشغيل عمال وافدين غير حاصلين على تصاريح عمل او مخالفين لشروط التصريح.

وأشار إلى أن الحملات المشتركة مستمرة بين الحين والأخر لمختلف القطاعات، مبينة أنه تم توجيه الانذارات والمخالفات لأصحاب العمل وسيصار الى تسفير العمالة الوافدة المخالفة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015