آخر الاخبار

garaanews  وزارة العمل تتعاون مع مجموعة حماده وتنظم يوم وظيفي في نادي حماده ويطرح أكثر من 100 شاغر ومقابلات منتهية بالتشغيل garaanews  وليد سلام : مشاركة الرئيس فى قمة مجموعة السبع بفرنسا يجذب الاستثمارات ويعيد لمصر ريادتها garaanews  كروز دخان" واحد لكل مسافر إلى الأردن garaanews  الاردن :المياه و(الديسي )تنفيان( فيركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء garaanews  تعديلات قانون الضمان وحرمان الشباب من تأمين الشيخوخة garaanews  مؤتمر الحساسية والمناعة يوصي بتأسيس مركز وطني وقاعدة بيانات للمواد والأطعمة المسببة لها garaanews  ضربة لأردوغان.. خان شيخون تضع تركيا في مرمى النيران garaanews  "أمر عسكري" من بوتن للرد على تجربة الصاروخ الأميركي garaanews  60 شركة تشارك بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق garaanews  الليلة.. الأهلي في نزهة إفريقية أمام "إطلع برة" garaanews  حرائق غابات الأمازون تهدد رئة كوكب الأرض garaanews  يوسف الشاهد يفوّض صلاحياته إلى وزير الوظيفة العمومية garaanews  الجيش اليمني يؤكد سيطرته على أحد معسكرات "النخبة الشبوانية" garaanews  مدبولي يبحث إبراز دور مصر في القارة السمراء بمؤتمر "إفريقيا 2019" garaanews  بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق قمة "السبع الكبار" غدًا بفرنسا

غريفيث يصل إلى صنعاء لاستكمال مساعي عقد مباحثات السلام

وكالة كليوباترا للأنباء


وصل المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث إلى العاصمة اليمنية صنعاء، لاستكمال مساعيه لعقد محادثات سلام برعاية أممية في السويد.

القاهرة —. وأعلن مصدر بمطار صنعاء الدولي ، اليوم الاثنين 3 ديسمبر/كانون الأول، وصول المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن مارتن غريفيث إلى صنعاء، لاستكمال مساعيه لعقد محادثات سلام برعاية أممية في السويد، بعد أن أعلنت حركة "أنصار الله"  أنها ستشارك في المفاوضات.

 
ومن المقرر أن يلتقي أطراف النزاع باليمن غدا الثلاثاء، في السويد، بناء على دعوات من المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية قالت، في وقت سابق، اليوم الاثنين، إن طهران تدعم محادثات السلام اليمنية التي ترعاها الأمم المتحدة، وأنها على استعداد للمساعدة من أجل إيجاد حل سياسي. وتابعت أن طهران "تحث الأطراف المشاركة على بناء الثقة وتوفير الأرضية المناسبة للوصول إلى اتفاق شامل، يُنهي ألم ومعاناة الشعب اليمني".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015