آخر الاخبار

garaanews  الاردن الأمن" يكشف ملابسات اختفاء مواطن ويلقي القبض على وافد أقدم على قتله garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس

الأسد: أول أهداف الإرهابيين قطع الطرقات لإيقاف نقل المحاصيل الزراعية

وكالة كليوباترا للأنباء


ثمنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية الإجراءات التي اتخذتها السلطات القضائية في المملكة السعودية، والممثلة في النيابة العامة، في إطار التحقيقات الخاصة بقضية وفاة المواطن والصحفي السعودي جمال خاشقجي، مشيرةً إلى ما لمسته من جدية في هذه التحقيقات وفقاً لما أعلن في البيان الصادر اليوم عن النائب العام السعودي والذي أوضح أنه تم توجيه اتهامات ودعوى جزائية بحق عدد من الأشخاص الذين كانوا قد أوقفوا على ذمة هذه القضية.

وأضافت الأمانة العامة للجامعة، في بيان أصدرته مساء اليوم، أن هذه الإجراءات تعد دلالةً على مدى الاهتمام الكبير الذي توليه سلطات المملكة بالتوصل إلى المسؤولين عن ارتكاب واقعة القتل واتخاذ هذه السلطات لإجراءات جدية وحازمة في هذا الشأن، مؤكدةً أهمية أن تقابل هذه الإجراءات بجدية مماثلة من الجانب التركي لتقديم الأدلة والقرائن المتوافرة لديه حول هذه القضية، والتجاوب أيضاً مع المطلب السعودي بالاتفاق على آلية للتعاون بين البلدين في هذا الخصوص.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015