آخر الاخبار

garaanews  السعودية: النيابة العامة تطلب قتل 5 أشخاص أمروا وباشروا بقتل خاشقجي garaanews  مياهنا: تأخير محدود على توزيع المياه لمناطق في عمان garaanews  الاردن ارتفاع عدد ضحايا سيول "زرقاء ماعين" إلى 22 garaanews  مصر وزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشى بالأقصر تحت شعار “الموسيقي من أجل التنمية” garaanews  الأسد: أول أهداف الإرهابيين قطع الطرقات لإيقاف نقل المحاصيل الزراعية garaanews  . السيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية للدول الأفريقية عام 2019 garaanews  تخريج دورة الضباط المهنيين رقم/ 19 في جامعة مؤتة-الجناح العسكري garaanews  اشتباكات فى برلمان سريلانكا بسبب الوضع السياسى المتأزم فى البلاد garaanews  إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبد الله برئاسة علاء البطاينة garaanews  الرزاز يبحث مع الرئيس العراقي تنفيذ مشروع مد أنبوب النفط garaanews  الاردن وزير العمل: مشروع قانون العمل المؤقت يتضمن تعديلات لصالح زيادة مشاركة المرأة الاقتصادية garaanews  توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة خريبة السوق" garaanews  مصر بالصور.. وزير الخارجية يشارك في الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية الاستثنائية garaanews  الاردن الأمن يحقق بحادث وفاة شاب وطفلة سقطا بحفرة امتصاصية garaanews  الملك يُبيّن معنى الجهاد الأكبر والإسلام الحقيقي

ضبعة : 3 وفيات جراء السيول والنائب الهواملة يناشد ..

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت  وزیرة الدولة لشون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنیمات ان ثلاثة اشخاص سیدتان وطفلة قضوا في منطقة ضبعة جنوب المملكة جراء الأمطار الغزيرة التي تسببت بتشكل السيول الخطرة فيما  عمدت الشرطة الى اغلاق الطريق الصحراوي بالاتجاهين .

وتسبب ذلك الى تعطل حركة المرور على الطريق الصحراوي الذي يشهد توقف مئات المركبات فيما أكد سكان المنطقة انقطاع التيار الكهربائي .

من جهته أكد النائب غازي الهواملة الذي كان قادما من الكرك متوجها الى عمان انه اضطر الى العودة والتوقف في محطة للمحروقات بمنطقة ضبعة لافتا الى خطورة السير على الطريق الصحراوي .

وناشد النائب الهواملة خلال اتصال هاتفي مع صراحة نيوز ” كافة الجهات الرسمية ذات الإختصاص الى تكثيف تواجدها والعمل على توجيه نداءات للمواطنين لعدم استخدام الطريق الصحراوي بالاضافة الى نشر الدوريات لتنبيه المواطنين ومنعهم من سلوك الطريق “.

ولفتت غتيمات الى ان طائرة استطلاع شاركت بتمشيط المنطقة للوقوف على واقع الحال فيما تم تأمین 60 شخصا إلى مناطق آمنة في منطقة ضبعة ونقل  9 اشخاص إلى مستشفى الندیم متوقعة حصول وفيات 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015