آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

ضبعة : 3 وفيات جراء السيول والنائب الهواملة يناشد ..

وكالة كليوباترا للأنباء


أكدت  وزیرة الدولة لشون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنیمات ان ثلاثة اشخاص سیدتان وطفلة قضوا في منطقة ضبعة جنوب المملكة جراء الأمطار الغزيرة التي تسببت بتشكل السيول الخطرة فيما  عمدت الشرطة الى اغلاق الطريق الصحراوي بالاتجاهين .

وتسبب ذلك الى تعطل حركة المرور على الطريق الصحراوي الذي يشهد توقف مئات المركبات فيما أكد سكان المنطقة انقطاع التيار الكهربائي .

من جهته أكد النائب غازي الهواملة الذي كان قادما من الكرك متوجها الى عمان انه اضطر الى العودة والتوقف في محطة للمحروقات بمنطقة ضبعة لافتا الى خطورة السير على الطريق الصحراوي .

وناشد النائب الهواملة خلال اتصال هاتفي مع صراحة نيوز ” كافة الجهات الرسمية ذات الإختصاص الى تكثيف تواجدها والعمل على توجيه نداءات للمواطنين لعدم استخدام الطريق الصحراوي بالاضافة الى نشر الدوريات لتنبيه المواطنين ومنعهم من سلوك الطريق “.

ولفتت غتيمات الى ان طائرة استطلاع شاركت بتمشيط المنطقة للوقوف على واقع الحال فيما تم تأمین 60 شخصا إلى مناطق آمنة في منطقة ضبعة ونقل  9 اشخاص إلى مستشفى الندیم متوقعة حصول وفيات 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015