آخر الاخبار

garaanews  لماذا نعترف بوجود الخطر بعد الوقوع به garaanews  السعودية: النيابة العامة تطلب قتل 5 أشخاص أمروا وباشروا بقتل خاشقجي garaanews  مياهنا: تأخير محدود على توزيع المياه لمناطق في عمان garaanews  الاردن ارتفاع عدد ضحايا سيول "زرقاء ماعين" إلى 22 garaanews  مصر وزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشى بالأقصر تحت شعار “الموسيقي من أجل التنمية” garaanews  الأسد: أول أهداف الإرهابيين قطع الطرقات لإيقاف نقل المحاصيل الزراعية garaanews  . السيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية للدول الأفريقية عام 2019 garaanews  تخريج دورة الضباط المهنيين رقم/ 19 في جامعة مؤتة-الجناح العسكري garaanews  اشتباكات فى برلمان سريلانكا بسبب الوضع السياسى المتأزم فى البلاد garaanews  إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبد الله برئاسة علاء البطاينة garaanews  الرزاز يبحث مع الرئيس العراقي تنفيذ مشروع مد أنبوب النفط garaanews  الاردن وزير العمل: مشروع قانون العمل المؤقت يتضمن تعديلات لصالح زيادة مشاركة المرأة الاقتصادية garaanews  توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة خريبة السوق" garaanews  مصر بالصور.. وزير الخارجية يشارك في الاجتماعات التمهيدية للقمة الأفريقية الاستثنائية garaanews  الاردن الأمن يحقق بحادث وفاة شاب وطفلة سقطا بحفرة امتصاصية

"العقبة الخاصة" تعلن حالة الطوارئ تحسبا للحالة الجوية

وكالة كليوباترا للأنباء


- أعلن رئيس فريق الطوارئ مدير الأشغال العامة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس عصام جرادات حالة الطوارئ في العقبة بناءً على النشرات والتوقعات للحالة الجوية السائدة بهطول امطار الخير مساء اليوم وفجر غد في العقبة .

ودعا المواطنين الى الحذر خلال الحالة الجوية وعدم سلوك او استخدام الطرق التي تتواجد بها حفريات مشاريع البنية التحتية وخاصة شارع الفاروق والوحدات الغربية وشارع الكورنيش والشاطئ الجنوبي والابتعاد عن مجاري السيول حفاظاً على سلامتهم .


وأكد جرادات أن السلطة بالتعاون مع الجهات المعنية قامت باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة ونشر الفرق والآليات في الميدان للتعامل مع الحالة الجوية حسب خطة الطوارئ في العقبة.


واشار الى انه في حال اي طارئ بخصوص الحالة الجوية يرجى الاتصال على غرفة عمليات السلطة من خلال الرقم 032031122 وعلى مدار الساعة.(بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015