آخر الاخبار

garaanews  الاردن "المهندسين الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية مطالبة بحقوق منتسبيها في امانة عمان الكبرى garaanews  احتفل نجوم المنتخب المصرى بالتأهل رسميًا إلى أمام أفريقيا التى ستقام بالكاميرون العام المقبل بعد الفوز على منتخب سوازيلاند بهدفين مقابل لا garaanews  لافروف: القيادة الروسية دعت الرئيس السوري لزيارة روسيا garaanews  مصر البورصة تربح 9.3 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها بتعاملات الثلاثاء garaanews  مصر و تونس يتأهلان رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم garaanews  ماكرون يعين زعيم الحزب الحاكم وزيرا للداخلية garaanews  المبعوث الأممي جريفيث يشكر روسيا على دعمها جهود التسوية اليمنية garaanews  الكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبل garaanews  مصر متحدث الرئاسة: العلاقات المصرية – الروسية “راسخة وتاريخية واستراتيجية” garaanews  خلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس الوزراء الروسي يؤكد حرص موسكو على مساندة جهود مصر التنموية garaanews  دم الخاشقجي يضيع بين الدول garaanews  عجز الميزانية الأمريكية يصل لأرقام قياسية منذ 2012 garaanews  .صندوق النقد الدولي يحصي خسائر حرب ترامب التجارية garaanews  الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرم garaanews  مجلس حقوق الإنسان يوجه دعوة عاجلة للسعودية وتركيا بشأن "اختفاء خاشقجي

ابن زايد يدعم السعودية في أزمة اختفاء خاشقجي

وكالة كليوباترا للأنباء


عبر وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مساء الخميس، عن دعم بلاده للمملكة العربية السعودية، في أزمة اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

وكتب ابن زايد عبر حسابه على "تويتر": "نقف مع المملكة العربية السعودية دوما؛ لأنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار والأمل".

 

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، علق أمس الخميس، على ما أسماها "الحملة الشرسة" على المملكة العربية السعودية، وذلك على خلفية قضية الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي اختفى منذ دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول الأسبوع الماضي.

وكتب قرقاش في تغريدة على تويتر: "الحملة الشرسة على الرياض متوقعة وكذلك التنسيق بين أطرافها المحرِّضة"، من دون أن يسمي الوزير الإماراتي موضوع الحملة.

 

وأضاف: "كما أن هناك ضرورة لبيان حقيقة البعد الإنساني للمشهد فإن تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها".

وتتهم وسائل إعلام سعودية وإماراتية كلا من قطر وتنظيم "الإخوان المسلمين" وأطرافا تركية بتأجيج قضية خاشقجي وتحريفها.

واختتم الوزير الإماراتي تغريدته بالقول: "يبقى أن نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة وأبنائها".

يذكر أن الصحفي السعودي المشهور بكتاباته في صحيفة الـ"واشنطن بوست" الناقدة لولي العهد السعودي والمطالبة بحرية الرأي في بلاده، كان قد اختفى بعد دخوله يوم 2 من الشهر الجاري إلى قنصلية بلاده في إسطنبول، وتوجد شكوك حول اختطافه أو مقتله


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015