آخر الاخبار

garaanews  صاحب "صورة الهرم العارية" يروي كيف صعد وماذا فعل؟ garaanews  اختتمه بـ"تحيا فرنسا".. خطاب ماكرون يشهد انتصار "السترات الصفراء" garaanews  وفاة الفنان محمود القلعاوي بعد صراع مع المرض garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع جامبيا في مختلف المجالات garaanews  ماي تعتزم إلغاء تصويت البرلمان البريطاني على "بريكست" garaanews  غريفثس يقدم مبادرة تقضي بانسحاب الميليشيات من الحديدة garaanews  لوكاكو: "العضلات" سبب ابتعادي عن تسجيل الأهدا garaanews  هجوم إرهابي يدمر آبار النهر الصناعي في ليبيا garaanews  اليمن: لا نقبل بمهمة حفظ سلام للأمم المتحدة بالحديدة garaanews  المدعي العام يقرر توقيف الإعلامي محمد الوكيل garaanews  الاردن "مكافحة المخدرات": ضبط 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة garaanews  البيان الختامي للقمة الخليجية يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية garaanews  الاردن أبورمان: الحكومة تعهدت بحماية حق التعبير طالما التزم الجميع بمظلة القانون وأحكامه garaanews  الاردن فريحات يستقبل وفداً عسكرياً أميركياً garaanews  رئيس الوزراء اليمني يعرب عن أمله بأن تحقيق مشاورات السويد تقدماً

ابن زايد يدعم السعودية في أزمة اختفاء خاشقجي

وكالة كليوباترا للأنباء


عبر وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مساء الخميس، عن دعم بلاده للمملكة العربية السعودية، في أزمة اختفاء الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.

وكتب ابن زايد عبر حسابه على "تويتر": "نقف مع المملكة العربية السعودية دوما؛ لأنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار والأمل".

 

وكان وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، علق أمس الخميس، على ما أسماها "الحملة الشرسة" على المملكة العربية السعودية، وذلك على خلفية قضية الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، الذي اختفى منذ دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول الأسبوع الماضي.

وكتب قرقاش في تغريدة على تويتر: "الحملة الشرسة على الرياض متوقعة وكذلك التنسيق بين أطرافها المحرِّضة"، من دون أن يسمي الوزير الإماراتي موضوع الحملة.

 

وأضاف: "كما أن هناك ضرورة لبيان حقيقة البعد الإنساني للمشهد فإن تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها".

وتتهم وسائل إعلام سعودية وإماراتية كلا من قطر وتنظيم "الإخوان المسلمين" وأطرافا تركية بتأجيج قضية خاشقجي وتحريفها.

واختتم الوزير الإماراتي تغريدته بالقول: "يبقى أن نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة وأبنائها".

يذكر أن الصحفي السعودي المشهور بكتاباته في صحيفة الـ"واشنطن بوست" الناقدة لولي العهد السعودي والمطالبة بحرية الرأي في بلاده، كان قد اختفى بعد دخوله يوم 2 من الشهر الجاري إلى قنصلية بلاده في إسطنبول، وتوجد شكوك حول اختطافه أو مقتله


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015