آخر الاخبار

garaanews  نصار: نسعى لتعزيز الشراكة التجارية والاستثمارية بين مصر وسلطنة عمان خلال المرحلة المقبلة garaanews  بروستد الدجاج المقرمش garaanews  كيم كارداشيان ترد أخيرا على "سؤال خاص جدا" حير معجبيها garaanews  بعد مقتل راكبة... "أوبر" تكشف عن إجراءات سلامة جديدة garaanews  بعد "اقتلاع البشير"... كيف تغير الجنيه السوداني أمام الدولار garaanews  في واقعة "غير مسبوقة"... إسرائيل توجه رسالة إلى محمد صلاح وولي عهد أبو ظبي garaanews  حقيقة اعتقال رجلي استخبارات إماراتيين في تركيا على صلة بـ"مقتل خاشقجي garaanews  التوابل تساعدك في تفتيت الدهون garaanews  إغفال وجبة الإفطار قد يزيد من خطر الموت garaanews  إصابة 35 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي لقمع مسيرات سلمية بغزة garaanews  أحدب نوتردام” الأكثر مبيعاً فى فرنسا بعد حريق الكاتدرائية garaanews  الكونغو الديمقراطية تعلن الحداد الوطني على ضحايا حادث غرق قارب garaanews  الخطيب يجتمع غدًا بالجهاز الفني للأهلي واللاعبين garaanews  الجامعة العربية تنشر أعضاء بعثتها بمختلف المحافظات لمتابعة الاستفتاء على تعديلات الدستور garaanews  الصحة: الدفع بـ2087 سيارة إسعاف مجهزة بمحيط لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظات

رد سعودي على "إجراء اتصالات مع إسرائيل" في الأردن

وكالة كليوباترا للأنباء


تناول السفير السعودي في الأردن خالد بن تركي آل سعود، الأنباء التي تواترت عن إجراء اتصالات بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين في الأردن.

عمّان — سبوتنيك. ونفى بن تركي، حصول اتصالات بين الرياض وتل أبيب، لافتاً إلى أن السفارة في عمان تختص بالشأن الأردني.

وقال السفير السعودي، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، تعليقا عن حديث حول تقارب سعودي — إسرائيلي مرتقب، إنه "لم تكن هنالك اتصالات سعودية إسرائيلية أبداً من هذه السفارة الموجودة الآن المختصة بالشأن الأردني"، وشدد "لم نقم باتصالات".

وزعمت صحيفة "معاريف" العبرية، في يونيو/ حزيران الماضي، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الأردن، أثناء زيارة الأخير لعمان.

وادعت الصحيفة العبرية، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القصر الملكي الأردني. وذلك على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإسرائيل، بصحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.

وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن ابن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، حيث حكى صديق مقرب للكاتب الإسرائيلي هذه الواقعة، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي، سواء تحت رعاية العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أو بدونه.

وكان ابن سلمان قد صرح خلال مقابلة سابقة لمجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية، بأنه ليس هناك أي اعتراض ديني على وجود إسرائيل، وليس لديه أي اعتراض ديني على أن يعيش الإسرائيليون جنبا إلى جنب مع الفلسطينيين، وبلاده تتقاسم المصالح مع إسرائيل، لافتا إلى أنه حال التوصل إلى سلام في المنطقة، فإنه سيكون هناك "الكثير من المصالح بين إسرائيل ودول مجلس التعاون الخليجي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015