آخر الاخبار

garaanews  الاردن الصايغ: طلبات تملك الغزيين لمساكن نخضع للتدقيق الامني garaanews  بيان من البنك الاهلي بعد السطو المسلح garaanews  الحكومة: صرف بدل دعم خبز قبل آذار القادم garaanews  الرزاز ينعى الوزير الأسبق فوّاز أبو الغنم garaanews  وفد من نقابة المحامين السوريين يبدأ زيارة للأردن الخميس garaanews  قبل "رحلة برشلونة".. أخبار مطمئنة لمدرب ريال مدريد garaanews  "سياحة النواب" تطالب الحكومة باستغلال كأس الأمم الأفريقية للترويج للسياحة المصرية garaanews  10 دول أفريقية تخوض "اختبار الصناديق" والرؤساء يراهنون على "الولاية الجديدة".. أزمات القارة فى صدارة البرامج الانتخابية ومكافحة الإرهاب بالمق garaanews  مصر رئيس الرقابة المالية: التأمين على 23.5 مليون طالب بالمدارس والمعاهد الأزهرية garaanews  ارتفاع حصيلة ضحايا اصطدام حافلة ركاب بصهريج نفط فى باكستان لـ 27 قتيلا garaanews  اختفاء طائرة مهاجم نادى "نانت" الفرنسى "إيميليانو سالا" أعلى "المانش" garaanews  مصر إجراءات التعليم لتوزيع التابلت على طلاب الثانوية التراكمية garaanews  كريستيانو رونالدو يقف أمام القضاء فى مدريد.. فيديو garaanews  فحص السيارات المستعملة نزيه القسوس garaanews  شمول الشيكات بالعفو مصلحة عامة ,,, خالد الزبيدي

رد سعودي على "إجراء اتصالات مع إسرائيل" في الأردن

وكالة كليوباترا للأنباء


تناول السفير السعودي في الأردن خالد بن تركي آل سعود، الأنباء التي تواترت عن إجراء اتصالات بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين في الأردن.

عمّان — سبوتنيك. ونفى بن تركي، حصول اتصالات بين الرياض وتل أبيب، لافتاً إلى أن السفارة في عمان تختص بالشأن الأردني.

وقال السفير السعودي، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، تعليقا عن حديث حول تقارب سعودي — إسرائيلي مرتقب، إنه "لم تكن هنالك اتصالات سعودية إسرائيلية أبداً من هذه السفارة الموجودة الآن المختصة بالشأن الأردني"، وشدد "لم نقم باتصالات".

وزعمت صحيفة "معاريف" العبرية، في يونيو/ حزيران الماضي، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الأردن، أثناء زيارة الأخير لعمان.

وادعت الصحيفة العبرية، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القصر الملكي الأردني. وذلك على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإسرائيل، بصحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.

وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن ابن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، حيث حكى صديق مقرب للكاتب الإسرائيلي هذه الواقعة، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي، سواء تحت رعاية العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أو بدونه.

وكان ابن سلمان قد صرح خلال مقابلة سابقة لمجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية، بأنه ليس هناك أي اعتراض ديني على وجود إسرائيل، وليس لديه أي اعتراض ديني على أن يعيش الإسرائيليون جنبا إلى جنب مع الفلسطينيين، وبلاده تتقاسم المصالح مع إسرائيل، لافتا إلى أنه حال التوصل إلى سلام في المنطقة، فإنه سيكون هناك "الكثير من المصالح بين إسرائيل ودول مجلس التعاون الخليجي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015