آخر الاخبار

garaanews  الاردن "المهندسين الزراعيين" تعتصم للمرة الثانية مطالبة بحقوق منتسبيها في امانة عمان الكبرى garaanews  احتفل نجوم المنتخب المصرى بالتأهل رسميًا إلى أمام أفريقيا التى ستقام بالكاميرون العام المقبل بعد الفوز على منتخب سوازيلاند بهدفين مقابل لا garaanews  لافروف: القيادة الروسية دعت الرئيس السوري لزيارة روسيا garaanews  مصر البورصة تربح 9.3 مليار جنيه وارتفاع جماعي بمؤشراتها بتعاملات الثلاثاء garaanews  مصر و تونس يتأهلان رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم garaanews  ماكرون يعين زعيم الحزب الحاكم وزيرا للداخلية garaanews  المبعوث الأممي جريفيث يشكر روسيا على دعمها جهود التسوية اليمنية garaanews  الكرملين: مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي لافروف الأسبوع المقبل garaanews  مصر متحدث الرئاسة: العلاقات المصرية – الروسية “راسخة وتاريخية واستراتيجية” garaanews  خلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس الوزراء الروسي يؤكد حرص موسكو على مساندة جهود مصر التنموية garaanews  دم الخاشقجي يضيع بين الدول garaanews  عجز الميزانية الأمريكية يصل لأرقام قياسية منذ 2012 garaanews  .صندوق النقد الدولي يحصي خسائر حرب ترامب التجارية garaanews  الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرم garaanews  مجلس حقوق الإنسان يوجه دعوة عاجلة للسعودية وتركيا بشأن "اختفاء خاشقجي

رد سعودي على "إجراء اتصالات مع إسرائيل" في الأردن

وكالة كليوباترا للأنباء


تناول السفير السعودي في الأردن خالد بن تركي آل سعود، الأنباء التي تواترت عن إجراء اتصالات بين مسؤولين سعوديين وإسرائيليين في الأردن.

عمّان — سبوتنيك. ونفى بن تركي، حصول اتصالات بين الرياض وتل أبيب، لافتاً إلى أن السفارة في عمان تختص بالشأن الأردني.

وقال السفير السعودي، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، تعليقا عن حديث حول تقارب سعودي — إسرائيلي مرتقب، إنه "لم تكن هنالك اتصالات سعودية إسرائيلية أبداً من هذه السفارة الموجودة الآن المختصة بالشأن الأردني"، وشدد "لم نقم باتصالات".

وزعمت صحيفة "معاريف" العبرية، في يونيو/ حزيران الماضي، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في الأردن، أثناء زيارة الأخير لعمان.

وادعت الصحيفة العبرية، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في القصر الملكي الأردني. وذلك على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإسرائيل، بصحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.

وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن ابن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، حيث حكى صديق مقرب للكاتب الإسرائيلي هذه الواقعة، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي، سواء تحت رعاية العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، أو بدونه.

وكان ابن سلمان قد صرح خلال مقابلة سابقة لمجلة "ذي أتلانتيك" الأمريكية، بأنه ليس هناك أي اعتراض ديني على وجود إسرائيل، وليس لديه أي اعتراض ديني على أن يعيش الإسرائيليون جنبا إلى جنب مع الفلسطينيين، وبلاده تتقاسم المصالح مع إسرائيل، لافتا إلى أنه حال التوصل إلى سلام في المنطقة، فإنه سيكون هناك "الكثير من المصالح بين إسرائيل ودول مجلس التعاون الخليجي".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015