آخر الاخبار

garaanews  صور.. تكريم إلهام شاهين ومحمود حميدة في حفل توزيع استفتاء السينما المصرية garaanews  مايا دياب تتألق في حفل عيد الحب بالقاهرة الجديدة.. garaanews  فريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء garaanews  الرزاز ينعى شهداء حادثة السلط garaanews  تساقط برد غزير على الجماهير في السعودية garaanews  أردوغان يلوح بمزيد من الوثائق ونقل قضية خاشقجي للمحكمة الدولية garaanews  الدفاع الروسية: اللاجئون في الركبان محتجزين بشكل قسري garaanews  رئيس وزراء إسبانيا يدعو لانتخابات مبكرة garaanews  غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص garaanews  الاردن : استشهاد الملازم أحمد الجالودي اثر إنفجار لغم في السلط garaanews  إعلام: برلمان السودان يجتمع لمناقشة تعديلات دستورية تتيح بقاء البشير بعد 2020 garaanews  الاردن الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم garaanews  مصر انطلاق مارثون الاهرام الدولي بمشاركة وزراء الرياضة والسياحة والآثار garaanews  مصر البورصة تربح 11.5 مليار جنيه في أسبوع وارتفاع جماعي بمؤشراتها garaanews  شركة يابانية تقدم خدمة “الاعتراف بالحب” للخجولين

ناقلو جامعة آل البيت يرفعون اجرة نقل الطلبة

وكالة كليوباترا للأنباء


قال رئيس ائتلاف حافلات خطوط عمان واربد والزرقاء باتجاه المفرق جامعة ال البيت خير الله خزاعلة، ان الائتلاف قرر تقاضي اجرة كاملة من الطلبة والتوقف عن تقاضي اجرة مدعومة 50 بالمئة اعتبارا من اليوم الاحد .

وقال الخزاعلة ان هذا القرار جاء في اعقاب مماطلة وعدم التزام وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري بدفع المستحقات المالية لاصحاب الحافلات العاملة على خطوط جامعة ال البيت منذ اكثر من ثلاثة شهور والبالغ نصف مليون دينار، لافتا الى ان هذا الاجراء جاء في اعقاب عدة مناشدات تم رفعها الى وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل البري والتي لم تفضي الى اي نتيجة.

وبين ان غالبية الحافلات العاملة على خطوط اربد والزرقاء وعمان باتجاه جامعة ال البيت تفتقر الى الصيانة اللازمة وغير مؤمنة نظرا للصعوبات المالية التي يعاني منها اصحاب تلك الحافلات، مطالبا بضرورة قيام الجهات ذات العلاقة بدفع تلك المستحقات والالتزام بدفعها مستقبلا للحيلولة دون اتخاذ اجراءات تصعيدية.

بدورها، قالت الناطق الاعلامي في هيئة تنظيم قطاع النقل البري الدكتورة عبلة وشاح، إن الحكومة مستمرة في دعم أجور نقل طلبة الجامعات، فيما تدرس حاليا صيغة جديدة للتعامل مع المشغلين وذلك من خلال توزيع الدعم مباشرة على الجامعات أو من خلال وزارة التعليم العالي، مشيرة الى ان الهيئة ابلغت المشغلين انهم لا يملكون حقّ رفع الاجور. وبينت أن المشغلين يحتجون على تأخر صرف مخصصاتهم من قبل وزارة المالية(بترا).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015