آخر الاخبار

جمعية محترفي الموارد البشريه العربية (أفرا) تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات على تأسيسها

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

 

تحت رعاية معالي السيد / يوسف باشا الدلابيح الأكرم – رئيس الديوان الملكي الأسبق ، أقامت جمعية جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) احتفالاً في فندق الفنار بالاس بمناسبة مرور أربع على تأسيسها وتحقيق الكثير من الانجازات التي تهدف الى خدمة الشباب والمجتمع المحلي.

 

وقد حضر الحفل الذي أقيم يوم السبت الموافق 11 آب 2018  أكثر من 250 شخص من العاملين بقطاع الموارد البشرية والتدريب والأكاديميين والفنانين والاعلاميين والشعراء ومدراء الشركات والجهات الداعمة لمؤتمر الموارد البشرية القادم.

 

السيد / نضال شلبي - رئيس جمعية أفرا وفي كلمة ألقاها رحب فيها براعي الحفل والحضور وتحدث عن الجمعية وعن فكرتها نشأتها وواقعها وإنجازاتها وطموحاتها، وشكر جميع الجهات التي ساهمت في دعم الجمعية لوجيستياً من حيث توفير أماكن انعقاد الورشات المجانية. وتوجه بالشكر أيضاً لجميع المدربين المتطوعين الذين بادروا لتدريب أبناء المجتمع المحلي مجاناً.

وأضاف السيد / شلبي:  لقد اخذت الجمعيه على عاتقها العديد من المسؤوليات تجاه جميع فئات المجتمع وفي مقدمتها فئة الشباب الذين هم في سُلم أولويات وموضع اهتمام سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ، وخلال مدة لم تتجاوز 24 شهر من تاريخ انطلاقها، قامت الجمعية بتدريب أكثر من 8500 شخص من خلال عقد أكثر 69 ورشة وجلسة تدريبية تطوعية استهدفت العديد من فئات المجتمع المحلي والأشقاء العرب الموجودين على ثرى الأردن الطيب، كذلك تقديم إستشارات الموارد البشرية لعدد من الشركات وتوفير عدد من فرص العمل لبعض أعضاءها.

وختم شلبي، أوجه شكري وتقديري لأعضاء جمعية أفرا الذين عملوا بلا كلل أو ملل لإنجاح مسيرة الجمعية والمضي بها قدماً.

وخلال كلمته ، أشاد معالي السيد / يوسف باشا الدلابيح بجهود الجمعية والانجازات التي حققتها دون تلقي أي دعم يذكر، وللدور المميز الذي تلعبه هذه الجمعية بخدمة المجتمع المحلي والشباب.

 

وفي نهاية الإحتفال، كرم راعي الحفل الجهات المؤازرة وأعضاء الجمعية الفاعلين، وتسليم الشهادات للمشاركين بالبرنامج التدريبي مدير موارد بشرية معتمد الصادرة من جامعة ميزوري الأمريكية والذين تجاوزوا البرنامج التدريبي بنجاح.

 

وقدم السيد /  نضال شلبي درع الجمعية لراعي الحفل تكريم له على دعمه للجمعية ورعايته الحفل.

 

ويشار الى أن جمعية أفرا ستطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية ، قبل نهاية العام الحالي وبحضور 500 مشارك من الأردن والأشقاء العرب.

 

من الجدير بالذكر أن حفل الجمعية السنوي برعاية فندق الفنار بالاس وبمساهمة خاصة من رجل الأعمال السيد / محمد أبو رصاع وهو أحد المؤازرين للجمعية.






















اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015