آخر الاخبار

garaanews  مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضى garaanews  فيديو.. خضيرة يحرز أول أهداف الدورى الإيطالى فى الدقيقة 3 ضد كييفو garaanews  مشاورات جارية بشأن وقف إطلاق النار مع طالبان خلال عيد الأضحى garaanews  الرئيس السيسي يصدق على قانونى مكافحة جرائم تقنية المعلومات وتنظيم التأجير التمويلى والتخصيم garaanews  الاردن الإستهلاكية العسكرية" تستمر بفتح أبوابها يوم عرفة garaanews  الاردن أبورمان : "الأطباء" كانت تدافع عن قوت المواطن واليوم ترفع أسعار الكشفيات garaanews  الاردن نقيب أطباء الأسنان: "النقابات" يرفض زيادات "لائحة الأجور" garaanews  الرئيس البيلاروسي يغير هيكلة حكومته garaanews  نحو مليوني حاج يصلون مكة لأداء مناسك الحج garaanews  رحيل رجل السلام وبطل الحقوق.. زعماء العالم ينعون كوفي عنان garaanews  العبوس يعد الطراونة بإعادة النظر بقرار "الأطباء" garaanews  الإسكان تمد فترة اختيار وحدات المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية أسبوعا ابتداءً من غدٍ garaanews  قلعة صلاح الدين تودع الدورة 27 لمهرجان الموسيقى والغناء garaanews  مصر وزيرتا الاستثمار والبيئة تبحثان مع “بعثة البنك الدولى” توفير منح لدعم مصر garaanews  الصحة : عيادات البعثة الطبية للحج توقع الكشف على 57083 حاج مصرى

الاردن وداع البعثة الطبية المرافقة للحجاج الأردنيين

وكالة كليوباترا للأنباء


ودع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الخميس، في مبنى الوزارة البعثة الطبية المرافقة للحجاج الاردنيين لأداء مناسك الحج.

ودعا الدكتور الشياب البعثة للنهوض بدورها الهام والحيوي في تقديم الرعاية الصحية للحجاج وقائيا وعلاجيا على أكمل وجه.

وأضاف أن البعثة بطواقمها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية وبما زودت به من أدوية وعلاجات ومستلزمات طبية وغير طبية وسيارات إسعاف قادرة على تقديم الرعاية الصحية المثلى للحجاج.

ودعا الدكتور الشياب البعثة لاستقبال كل من يقصدها من الحجاج بغض النظر عن جنسيتهم، مؤكدا أن الوزارة ستبقى على تواصل مع رئيس البعثة واعضائها للاطمئنان على اوضاع حجاجنا الصحية.

من جهته أكد رئيس بعثة الحج الطبية الدكتور نبيل المومني أن البعثة ستبذل اقصى ما تستطيع من جهد في سبيل تقديم الرعاية الصحية لتكون بمستوى طموح الوزارة والحجاج على حد سواء.

وبين الدكتور المومني أن البعثة تضم 40 كادرا طبيا وتمريضيا وفنيا واداريا وأنها مزودة باحتياجاتها من الأدوية والمستلزمات الطبية وغير الطبية فضلا عن سيارات الاسعاف والمركبات المخصصة لحفظ الادوية ونقلها بشكل سليم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015