آخر الاخبار

garaanews  اطلاق النسخة الخامسة من "هوريكا الأردن" الشهر المقبل garaanews  الاردن المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية garaanews  أسينسيو يعلق على "الهدف الجدلي": أخبرت الحكم على الفور garaanews  إسرائيل تطلب من سكان قرية خان الاحمر هدم بيوتهم قبل مطلع تشرين الأول/اكتوبر garaanews  "فلورنس" انتهى.. والخطر لا يزال قائما في الولايات المتحدة garaanews  ترامب في الجمعية العامة للأمم المتحدة ليتحدث عن إيران وكوريا الشمالية garaanews  أم قاسم.. القابلة التي تحدت داعش بعمليات الولادة garaanews  مارادونا يتلقى أول صفعة في المكسيك garaanews  ناقلو جامعة آل البيت يرفعون اجرة نقل الطلبة garaanews  مصر وزير التعليم المدارس اليابانية مستعدة لاستقبال الطلاب garaanews  روسيا: سلاح الجو الإسرائيلي مسؤول عن سقوط طائرتنا بسوريا garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد مستشفى الإصابات الحديثة بجامعة أسيوط garaanews  الاردن الصفدي يلتقي أمين عام الإتحاد من أجل المتوسط garaanews  الاردن المعشر يناقش مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل مع "النقابات" garaanews  زواتي توضح بنود خطأ وردت في فيديو على فاتورة الكهرباء

رئيس الوزراء يطمئن على رجل أمن أصيب بعيار ناري من مطلوب بقضايا مخدرات

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان - زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، امس  الأربعاء، يرافقه وزير الداخلية سمير المبيضين ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، الوكيل محمد عبد الحميد نزال من مرتبات الأمن العام، الذي يرقد على سرير الشفاء في مدينة الحسين الطبية، اثر تعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة القدم من قبل احد الأشخاص المطلوبين بقضايا مخدرات .
وتمنى رئيس الوزراء الشفاء العاجل للمصاب، معربا عن شكره واعتزازه بنشامى الأجهزة الأمنية الذين يسهرون من أجل راحة المواطن ويضحون بالغالي والنفيس من اجل رفعة الوطن . وأشار إلى الدور المهم الذي يقوم به رجال الأمن العام في مختلف الوحدات والمجالات، ليوفروا الأمن ويحافظوا على النظام العام ويقدموا الخدمة الأمنية والشرطية لكل محتاج لها .
وأكد رئيس الوزراء ان جهاز الأمن العام بات مصدر الفخر والاعتزاز لنا جميعا، لما يقدمه منتسبوه من تضحيات وما يقومون به من واجبات تستحق منا جميعا الشكر والثناء عليها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015