آخر الاخبار

garaanews  اطلاق النسخة الخامسة من "هوريكا الأردن" الشهر المقبل garaanews  الاردن المستهلك" تحذر من ضغوط اصحاب مصالح لتحصيل إعفاءات ضريبية garaanews  أسينسيو يعلق على "الهدف الجدلي": أخبرت الحكم على الفور garaanews  إسرائيل تطلب من سكان قرية خان الاحمر هدم بيوتهم قبل مطلع تشرين الأول/اكتوبر garaanews  "فلورنس" انتهى.. والخطر لا يزال قائما في الولايات المتحدة garaanews  ترامب في الجمعية العامة للأمم المتحدة ليتحدث عن إيران وكوريا الشمالية garaanews  أم قاسم.. القابلة التي تحدت داعش بعمليات الولادة garaanews  مارادونا يتلقى أول صفعة في المكسيك garaanews  ناقلو جامعة آل البيت يرفعون اجرة نقل الطلبة garaanews  مصر وزير التعليم المدارس اليابانية مستعدة لاستقبال الطلاب garaanews  روسيا: سلاح الجو الإسرائيلي مسؤول عن سقوط طائرتنا بسوريا garaanews  مصر رئيس الوزراء يتفقد مستشفى الإصابات الحديثة بجامعة أسيوط garaanews  الاردن الصفدي يلتقي أمين عام الإتحاد من أجل المتوسط garaanews  الاردن المعشر يناقش مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل مع "النقابات" garaanews  زواتي توضح بنود خطأ وردت في فيديو على فاتورة الكهرباء

الاردن : ..الصفدي يتدخل لمتابعة قضية سجين أردني في الكويت

وكالة كليوباترا للأنباء


تدخل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي فور وصوله إشعارا بتغريدة المواطن الأردني زياد العبابنة رغم تدخل مركز العمليات في الوزارة ليرسل رسالة اطمئنان للمواطن بان الرسالة قد وصلت وسيتم متابعتها .

وفي التفاصيل فقد غرد المواطن "زياد العبابنة " عبر حسابه الشخصي على "تويتر " تضمنت وصول رسالة من مواطن أردني موجود في السجون الكويتية يقسم بالله انه مظلوم ويمتلك كل الأدلة على انه بريء ويشكو من عدم متابعة وزارة الخارجية لقضيته وان والده الكهل راجع زارة_الخارجية وكل مرة يقولون له بصير خير.
وفور إشعار التغريدة لوزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، قام مركز العمليات في الوزارة بالرد على المواطن ليطلب منه تزويد المركز برقم الهاتف أو بالإتصال على رقم مركز العمليات للوقوف على تفاصيل القضية .
إلا ان وزير الخارجية أيمن الصفدي لم يكتفي برسالة المركز بل قام على الفور بالرد على المواطن العبابنة بخصوص قضيته ونقده ، حيث أكد له بان الوزارة ستتابع وفق جميع الآليات السياسية والقانونية المتاحة. وستتواصل دائرة العمليات في الوزارة معك من اجل متابعة الموضوع والتأكد من تقديم كل إسناد ممكن

مؤكداً له بان الوزارة ممثلة بالوزير وجميع الموطفين تحرص على تقديم أفضل خدمة لمواطنينا واجبا علينا، وسيظل الزملاء وأنا نعمل على معالجة الأخطاء والقصور وتحسين الأداء. ملاحظاتكم ونقدكم اكيد يساعدنا ونشكركم عليهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015