آخر الاخبار

garaanews  خطوبة الفنانة مروة جمال و وليد فريد بحضور نجوم الفنان والمجتمع خطوبة الفنانة مروة جمال بحضور نجوم الفن garaanews  مصر : نجمات في قمة الاناقة في مهرجان الجونة السينمائي في جولتة الثانية garaanews  انتهت المهلة.. ضع القلم!!.. جميل النمري garaanews  88 رئيس دولة يشاركون باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة garaanews  رفع العقوبات عن شركة أوراسكوم للاستثمارات" garaanews  ملك الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده garaanews  رحالة سعودي يجوب 13 دولة على دراجته حاملاً علم بلاده garaanews  وفاة رئيس فيتنام، تران داي كوانغ، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 61 عاما garaanews  الاردن :حالة الطقس garaanews  المؤرخ العرموطي يشهر كتابه الجديد بالعاصمة الأذربيجانية باكو. garaanews  انهيار أرضي يقتل 12 شخصا في الفلبين وخوف على مصير العشرات garaanews  باحثون:”المحار” يعالج السرطان دون آثار جانبية garaanews  اليونسكو تحيي اليوم الدولي للسلام garaanews  الذهب يصعد لأعلى مستوى في أسبوع مع تضرر الدولار garaanews  الاتحاد السعودي يعتذر عن إقامة مباراة الأهلى والهلال نهائياً

الملك يشارك في الملتقى الاقتصادي بمدينة صن فالي الأميركية اليوم وغدا الخميس

وكالة كليوباترا للأنباء


أيداهو 11 تموز(بترا)-يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله،اليوم الأربعاء و غدا الخميس، في الملتقى الاقتصادي الذي تستضيفه مدينة صن فالي بولاية أيداهو الأميركية، بحضور أبرز القيادات الاقتصادية الأميركية والدولية، وذلك في إطار سعي جلالته الموصول لإبراز المزايا والفرص الاستثمارية التي يوفرها الاقتصاد الأردني، بهدف جذب الاستثمارات وتوفير فرص العمل للأردنيين.

ويناقش الملتقى الذي يعقد سنويا وتحضره قيادات سياسية واقتصادية وإعلامية أميركية ودولية، الشؤون والتحديات السياسية والاقتصادية العالمية وانعكاساتها.

ويعقد جلالة الملك، على هامش أعمال الملتقى الذي يحرص جلالته على المشاركة في أعماله منذ عدة سنوات، لقاءات مع رؤساء وممثلي عدد من كبريات الشركات في الولايات المتحدة والعالم، تركز على تعزيز التعاون بين الأردن وهذه الشركات العالمية.

كما يشارك جلالة الملك وجلالة الملكة في جلسة حوارية حول الأوضاع في الشرق الأوسط وتداعياتها على الأردن، ومساعي التوصل لحلول سياسية للأزمات الإقليمية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015